حققت شركة إيزي الرائدة في قطاع النقل الخاص بالمملكة، إنجازاً جديداً يضاف إلى إنجازاتها المتتالية في السوق السعودي. ويدخل البهجة والسرور إلى قلوب مستقلي أسطولها.

القصة ترجع إلى أيام قليلة حيث استقلت إحدى سيارات أسطول إيزي أنسة وكانت تصطحب كيساً بداخله فستان فرحها، وشاء القدر أن تنسى الأنسة الكيس داخل السيارة وتقصد الوجهة التي كانت تود الوصول لها. وحصل كل ذلك قبل ثلاث أشهر من فرحها.

وبعد الاتصالات والمتابعات التي حصلت من قبل قسم خدمة العملاء في شركة إيزي والسائق نفسه، تمكنت إيزي من الوصول إلى الأنسة وتسليمها ثوب زفافها حيث كانت فرحتها لا تقدر بثمن فور استلامها الثوب.وأعربت عن شكرها وتقديرها للشركة عن اتي قامت به من جهود للوصول إليها وتسليمها الثوب. كما نوّهت بأخلاق السائق الذي يعكس الصورة المشرقة للسائقين السعوديين الذين يهتمون بأدق التفاصيل التي تريح العملاء.

وفي سياق متصل ستكون شركة إيزي الراعية لتوصيل الضيوف إلى زفاف الآنسة من خلال التطبيق المتواجد عبر هواتفهم الذكية واللوائح الرقمية تقديراَ منها لراحتهم في التنقل كما تود دعوة جميع العملاء الراغبين في التوجه إلى حفلات الزفاف وفي أوقات المناسبات إستخدام التطبيق للتنقل براحة و امان.

في المناطق التي تعمل بها في المملكة لنقل العملاء الراغبين في التوجه إلى حفلات الزفاف من خلال التطبيق المتواجد عبر هواتفهم الذكية واللوائح الرقمية تقديراَ منها لراحتهم في التنقل خصوصاً في أوقات المناسبات حيث يود العملاء أن يكونوا على أتم الاستعداد والراحة.

تتطلع إيزي دائماَ لتوفير أفضل الخدمات لعملائها، وهي بالتالي تواصل بذل كل الجهود لتتبوء سلم الصدارة في توفير أفضل الخدمات للعملاء أينما وجدوا في المملكة.

تجدر الإشارة إلى أنّ EASY تعتبر من شركات النقل الخاص الرائدة على صعيد المملكة بشهادة العملاء الذين يستقلون سياراتها باستمرار، فهي تضم تحت مظلة واحدة التميز بالسعر، السرعة في تنفيذ الطلبات، كباتن أسطولها المتميزين بمعرفة الطرقات في مختلف المدن المتواجدين فيها.

مع كل هذه المميزات تبقى EASY الخيار الصائب لكل من يختارها ولكل من يخطط لتجربة والاستمتاع بخدمات أسطولها المتواجد في أغلب المدن السعودية مع خطط مستقبلية للتوسع والوصول إلى أكبر شريحة من العملاء أينما وجدوا في المملكة.