شركة جمجوم للسيارات والمعدات الموزع الحصري في المملكة العربية السعودية لمنتجات شركة هينو اليابانية إحدى شركات مجموعة تويوتا الرائدة في صناعة الشاحنات و الباصات. شركة جمجوم تخطط للقيام بأول تدريب للسيدات على القيادة ألآمنة للشاحنات الخفيفة. أعدت هذه المبادرة لدعم السيدات ومساعدتهن ليصبحن جزء لا يتجزأ من القوى العاملة في إدارة الأعمال الصغيرة، مثل قيادة شاحنات الأطعمة و توصيل الطرود .

بعد إعلان الحكومة السعودية الرسمي بالسماح للسيدات بقيادة السيارات إبتداءً من شهر يونيو 2018؛ بدأت شركة جمجوم للسيارات و المعدات في التفكير في كيفية تقديم الدعم والمساعدة، وبناء على ذلك تم اتخاذ القرار بتدريب السيدات على كيفية قيادة الشاحنات الخفيفة ذات الجير الاتوماتيك والوقوف معهن الى ان يتم حصولهن على رخص القيادة الخاصة بهن، حيث ان ذلك يعتبر من ضمن فلسفة هينو للدعم الكلي لتصبح شريك حقيقي مع العميل.

يسعى فريق شركة جمجوم للسيارات و المعدات دائماً الى مساندة جميع القرارات الحكوميه و العمل على تنفيذ رؤية 2030 و كذلك يسعى لتقديم كل ما يمكن لتخفيض نسبة البطاله و تحقيق رؤية المملكه العربيه السعوديه 2030 والتركيز على توفير الفرص للذكور و الاناث و ذلك بمراعاة السلامة و تزويد السائقين بالتدريب المناسب على القيادة الإقتصادية الآمنة، و تقديم شاحنات صديقة للبيئة (يورو3)، وشاحنات أتوماتيكية سهلة القيادة تماماً مثل قيادة السيارات الصغيرة .

إن استدامة نجاح شركة جمجوم للسيارات و المعدات وشركة هينو لا تكون إلا باستدامة مقومات هذا النجاح، وهذا ما نأمل أن تحققه مبادرتنا التي تنبع من عناصر قوتنا وتقود في المحصّلة إلى الاستفادة من هذه المقوّمات بشكل أكثر استدامة بإذن الله.

لمعرفة معلومات اضافيه عن هذا الموضوع, ارجوا زيارة موقعنا الالكتروني : http://jamjoom.com/ar/ أو عن طريق الهاتف المجاني (920009544).