17 ديسمبر 2017 – أطلقت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات ، وكيل سيارات هيونداي في المنطقة الغربية من المملكة العربية السعودية المركبة الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) المدمجة الجديدة من طراز كونا خلال مشاركتها في معرض السيارات السعودي الدولي 2017 في جدة، حيث تعرض نتاج الجيل القادم من الأفكار المتقدمة التي وضعتها علامة سيارات الركاب الأفضل مبيعاً في المملكة وبذلك تكون معارض محمد يوسف ناغي – هيونداي الاولى في الشرق الاوسط بالكشف عن هذا الطراز الجديد .

وكانت هيونداي قد كشفت مؤخرا عن سيارتها كونا التي ياتي اطلاقها تزامنا مع موافقة المقام السامي على السماح للمرأة بالقيادة وكذلك تستهدف السائقين المهتمين بالأناقة والذين يعيشون نمط حياة يتسم بالنشاط. وتأتي السيارة الجديدة كلياً بتصميم جريء متقدم ومواصفات متميزة وقدرات اتصال فضلاً عن أحدث تقنيات السلامة. وتشمل أبرز مزايا السيارة التصميم الأنيق مع مصابيح أمامية مزدوجة بتقنية LED بالكامل، وسقف بلونين، ومجموعة واسعة من الألوان الخارجية المميزة.

وبهذه المناسبة، قال الاستاذ / خالد الحارثي مدير عام التسويق والإعلام بالشركة ، إن السيارة كونا تم تطويرها لتلبية الاحتياجات التي تحددها أنماط حياة الزبائن في المناطق الحضرية الحديثة، لافتاً إلى أنها تأتي بتصميم عصري وأنيق للغاية ومجموعة كاملة من مواصفات الراحة والملائمة ومزايا ألسلامة علاوة على مساحة عملية ومرنة لأولئك الذين يعيشون حياة نشطة وحيوية.

وتنطوي كونا الجديدة كلياً على مواصفات تقنية رفيعة ومتقدمة؛ إذ تشتمل على ميزة الدفع الاختياري بالعجلات الأربعة عند الطلب، وناقل حركة سباعي السرعات بقابض مزدوج، وأحدث نظم قوى الدفع من هيونداي. ومن المتوقع أن تصل أسواق المملكة مع نهاية مع بداية النصف الثاني من العام 2018.