Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مشجعات: تجربة جديدة مفعمة بالمشاعر الخاصة

No Image

فرحة العائلات بدخول المدرجات

A A
عبرت مشجعات لـ»المدينة» عن شغفهن الكبير بحضور أول مباراة كرة قدم والمقررة اليوم بين الأهلي والباطن، حيث قالت ميمونة الأحمري، إنها تجربة طالما انتظرناها ، و قمنا بالاتفاق أنا وصديقاتي وشراء التذاكر ونستعد لخوض هذه التجربة المفعمة بالمشاعر.

أما شيرين حكمي فتقول إن قرار السماح للعائلات بدخول الملاعب، كان من أفضل الأخبار التي أدخلت السرور والفرحة إلى نفوسنا، وكانت مظاهر الفرح تنمو داخلنا ونحن نتابع تجهيزات الملاعب المخصصة لنا .

و تشاركها الرأي فاطمة عبدالباقي التي تقول: بالفعل تجربة شراء التذاكر بحد ذاتها كانت جديدة بالنسبة لنا كسيدات فلم نكن نعلم بأن هناك فئات ومستويات وأرقام مقاعد وعدد معين مسموح به لشراء التذاكر وتأكيد حجز وسداد آلي وطباعة تذاكر ونحوها لدرجة أننا قمنا بعمل قروب واتساب خاص للصديقات لهذا الغرض.

وأكدت فرح بن شيهون عن مشاعرها بقولها: طالما انتظرنا التفاعل عن قرب مع المباريات وأتوقع أن هذه الخطوة ستكون إيجايبة بالنسبة للاعبين إذ أن مزيدًا من التشجيع وإظهار الولاء يعني المزيد من العطاء. وتقول أم فايز الحربي: اعتبرها خدمة لنا كسيدات نعول أبناء، فأنا أرملة أخشى على أبنائي من الذهاب بمفردهم إلى الملعب، أما الآن سأتمكن من تحقيق حلم أطفالي بدخول الملعب وسأكون مطمئنة بوجودي معهم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store