Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

بدعم آل الشيخ.. فيلانويفا يجدد للعميد

No Image

إقبال جماهيري على تذاكر مواجهة الاتفاق

A A
بدعم من معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ جددت إدارة نادي الاتحاد برئاسة حمد الصنيع عقد المحترف التشيلي كارلوس فيلانويفا ليصبح اللاعب اتحاديًا حتى عام 2020، وأعلنت الإدارة التجديد مع اللاعب خلال مؤتمر صحفي عقد بالنادي مساء أمس.

من جهته أكد حمد الصنيع أن المستويات التي قدمها فيلانويفا دعت إلى التجديد معه لمدة عامين، موضحًا بأن الإدارة في طريقها للتجديد مع فهد المولد بعد الاتفاق على بنود العقد، وبيّن الصنيع بأن العمل جارٍ على استمرار مدرب الفريق سييرا.

ويأتي التجديد مع اللاعب في إطار المحافظة على المكتسبات الفنية للفريق، نظرًا لما قدمه فيلانويفا من مستويات لافتة خلال الموسمين الماضي والحالي، حيث يعتبر أفضل صانع فرص في الدوري السعودي للمحترفين، واحتفى لاعبو الاتحاد قبل انطلاق تدريبات الأمس باللاعب وبقائه لمدة عامين مع الفريق.

من جهته قدّم فيلانويفا 200 تذكرة للجماهير الاتحادية لحضور مواجهة الاتحاد والاتفاق الجمعة المقبل ضمن دور الـ16 في كأس خادم الحرمين الشريفين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وأكد اللاعب أنه متفاجأ من الحفاوة والاستقبال المميز الذي تقابله به الجماهير الاتحادية في كل مدينة يذهب إليها مع الفريق، وهذا سبب جعلني أريد الاستمرار مع الاتحاد وأوافق على التجديد للفريق سريعًا، وقال مهتمون بالفوز بكأس الملك وتركيزنا منصب على اللقاء القادم أمام الاتفاق.

في سياق متصل شهدت منصة حجز التذاكر مكاني إقبالًا كبيرًا على حجز تذاكر مباراة الاتحاد القادمة، باعتبار المباراة هي الأولى في جدة للعميد بعد السماح للعائلات بالحضور في الملاعب، حيث بلغ عدد التذاكر التي تم حجزها 2765 تذكرة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store