Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الاتحاد يضع حلول أزمة «الثلاثي» أمام إدارة هجر

No Image

تأجيل عملية خريص.. والجماهير تلتهم 15 ألف تذكرة لمباراة الاتفاق

A A
كشفت مصادر «المدينة» عن نتائج الاجتماع الذي جمع رئيس نادي الاتحاد حمد الصنيع ورئيس هجر حمد العريفي من أجل حل الأزمة المالية المتعلقة بقضية الثلاثي المنتقل إلى صفوف العميد مؤخرًا رياض البراهيم وأحمد الناظري وفيصل الخراع، وتوصل الطرفان إلى اتفاق نهائي، ووضعت إدارة الاتحاد عدة حلول لإنهاء الأزمة وسيتم الرد عليها خلال اليومين المقبلين بعد اجتماع إدارة هجر واختيار الحل الأنسب لمصلحة ناديها.

في سياق متصل وقع وكيل الأعمال التونسي أنيس بن ميم على الجدولة الجديدة بالنيابة عن رئيس نادي الاتحاد، بعد أن قامت الإدارة الاتحادية بتحويل مبلغ مليون يورو والتزامها بالوعود المقدمة، وسيقوم أنيس بتسليم الجدولة الجديدة عقب وصوله إلى جدة.

من جهة أخرى اختتم فريق الاتحاد تحضيراته لملاقاة الاتفاق ضمن دور الـ١٦ من كأس الملك في اللقاء الذي سيقام اليوم بجدة.

وأعطى المدرب سييرا ركلات الترجيح اهتمامه، إذ طلب من اللاعبين تنفيذها عقب التمرين احتسابا لوصول المباراة إليها، وعقب المران دخل اللاعبون المعسكر الإعدادي الخاص بهم في أحد فنادق جدة استعدادًا للقاء، فيما اشترت الجماهير الاتحادية 15 ألف تذكرة من موقع «مكاني»، ويتوقع أن يتضاعف شراء التذاكر من ملعب المباراة اليوم. من جهة ثانية ‏تقرر تأجيل عملية الرابط الصليبي لمدافع الفريق عوض خريص إلى وقت آخر بسبب ظرف عائلي لخريص، وسيحدد الموعد الجديد من قبل الشريك الطبي «بوبا» لاحقًا، حيث كان من المقرر أن تجرى العملية الأسبوع المقبل.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store