Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

آل الشيخ: فرصة للاحتراف وزيادة خبراتهم وتمثيل وطنهم خير تمثيل.. وثقتي فيهم لا حدود لها

No Image

وصف اليوم بالتاريخي.. وبارك للاعبين الاحتراف بالأندية الأسبانية

A A
وصف معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة اليوم باليوم التاريخي لرياضة الوطن، والذي شهد توقيع عدد من العقود الاحترافية للاعبي المنتخب والأندية السعودية لأندية الدوري الأسباني.

وبارك معاليه للاعبين توقيع العقود الاحترافية مع الأندية الأسبانية متمنيًا لهم التوفيق، وقال هذه فرصة كبيرة لهم للاحتراف الحقيقي ورفع مستوياتهم وزيادة خبراتهم، وتمثيل وطنهم خير تمثيل.

وأضاف: ثقتي في لاعبينا لا حدود لها ودورنا جميعًا أن ندعمهم في هذه التجربة التي ستكون بداية لمزيد من الاحتراف للاعبين السعوديين في الدوريات الأوربية.

​وأعلنت الهيئة العامة للرياضة ورابطة "لا ليغا" الإسبانية (الدوري الإسباني لكرة القدم) عن انتقال لاعب فريق الاتحاد فهد المولد لنادي ليفانتي، ولاعب الهلال سالم الدوسري لنادي فيا ريال، ولاعب النصر يحيى الشهري لنادي ليجانيس، وهي أندية تلعب في "لا ليغا سانتاندر" (الدرجة الأولى)، فيما انتقل علي النمر لنادي نومانسيا، وعبدالمجيد الصليهم لنادي رايو فاليكانو، وعبدالله الحمدان لنادي سبورتينغ دي خيخون، ونوح الموسى لنادي بلد الوليد، وهي أندية تلعب في الدرجة الثانية، ومن ضمن اللاعبين غير المحترفين (المواليد).. انتقل مروان أبكر لنادي ليجانيس، وجابر مصطفى لنادي فيا ريال.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store