Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

رئيس الوحدة يشرح ظروف النادي للمجلس البلدي

No Image

A A
استقبل رئيس نادي الوحدة السفير محمد طيب، رئيس وأعضاء المجلس البلدي خلال زيارتهم لنادي الوحدة مساء امس في خطوة الانفتاح على المجتمع المكي لشرح لهم أنشطة النادي وما يقدمه لابناء المجتمع رياضيا وثقافيا واجتماعيا.

وتحدث رئيس الوحدة عن أهداف المجلس المكلف وأهمية وقوف رجالات وأبناء مكة مع ناديهم لعبور هذه الظروف الصعبة، وامتدح الطيب الجهود التي يقوم بها المشرف على الفريق الاول لكرة القدم المهندس مروان دمنهوري ومدير الكرة عصمت بابكر وكذلك تضحية اللاعبين رغم متأخراتهم من الرواتب، وأضاف الطيب: أثبت لاعبو الوحدة أنهم رجال مواقف وأنهم يلعبون بإخلاص لناديهم، وتبقى على رجال مكة دعمهم وهو أقل ما نقدمه لهم.

كما تحدث المهندس مروان دمنهوري وشرح مسيرة الفريق طوال المرحلة السابقة حتى تصدر دوري الأولى بفارق نقطي جيد في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها النادي، وأضاف جميع الفرق دعمت صفوفها بلاعبين أجانب ومواليد، بل أن البعض غير أجهزته الفنية في الوقت أننا لا نستطيع تسجيل اي لاعب، لكن مع هذا نستطيع ان نواصل المسير اذا ما وجدنا الدعم المادي من أجل تسليم الرواتب والمكافات وهو الدور الذي ننتظره من رجال مكة.

من جهة أخرى يزور رئيس وأعضاء الغرفة التجارية النادي اليوم لالتقاء برئيس النادي.

وعلى جانب التدريبات واصل الفريق استعداده لمباراة الكوكب في الخرج وضمن مباريات الجولة 18 من دوري الامير فيصل بن فهد يوم غدا وسيغادر الفريق مساء اليوم لأداء مرانه الأخير على ملعب المباراة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store