بحث صاحب السمو الملكي، الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، نائب أمير المنطقة الشرقية، أمس الأول، المشروعات التعليمية في المنطقة، وسبل تطويرها، دعم قدرات الطلاب علميا، وتقنيا. ولفت سموه خلال استقباله نائب وزير التعليم، الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي، أن القيادة الرشيدة، تبذل جهودا كبيرة لدعم التعليم وتجويده والارتقاء به، منوها بما يشهده قطاع التعليم بالمنطقة، من تطور ملموس في جميع المجالات. وشدد سموه على الاهتمام بالتعليم، وتطوير قدرات الطلاب، علميا وتقنيا، لمواكبة، القفزات الهائلة في مختلف المجالات.

من ناحية أخرى استعرض صاحب السمو الملكي، الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، نائب أمير المنطقة الشرقية، التطبيق التفاعلي لمركز الصفيري، على الإجهزة الذكية؛ الذي يهدف إلى خدمة الأهالي، وتسهيل طرق تواصلهم مع مسؤولي المركز.

جاء ذلك خلال استقبال سموه، أمس الأول، رئيس مركز الصفيري، بمحافظة حفر الباطن، سلطان بن فيصل بن سويط، وأبدى سموه إعجابه بفكرة التطبيق، مطالبا باستمرار عمله، والاهتمام بتحديثه تماشيا مع التقدم التقني، الذي تعيشه البلاد، كما قدم سموه الشكر لرئيس مركز الصفيري على ما يقوم به من جهوده في الارتقاء بجودة الأداء في مركز الصفيري.