تأهل الشاعر السعودي فواز الزناتي مساء أمس الثلاثاء إلى المرحلة الثانية (مرحلة الأربعة وعشرين) بعد حصوله على أعلى درجات لجنة التحكيم في الحلقة الرابعة من مسابقة "شاعر المليون" في نسخته الثامنة، فيما بقي خمسة شعراء رهن تصويت الجمهور الذي سيؤهل شاعرين يتم الاعلان عنهما بداية الحلقة الخامسة مساء الثلاثاء القادم. وكانت الحلقة بدأت باعلان مقدما البرنامج حسين العامري واسمهان النقبي اسم الشاعر الاماراتي حمد المزروعي من شعراء الحلقة الثالثة والذي أهله الجمهور الى المرحلة الثانية اذ حصل على أعلى درجات التصويت .

ثم تقدم شعراء الحلقة الرابعة كل من فواز الزناتي العنزي، وطلق الدعجاني من السعودية وعايد الشلال من الكويت وسالم المناعي البحرين ومانع الهميمي من اليمن وزايد التميمي من العراق حيث أهلت اللجنة الشاعر فواز الزناتي للانتقال للمرحلة الثانية وبقي خمسة شعراء سيعيشون أسبوعاً كاملاً من الانتظار، إلى أن يتم إعلان نتيجة تصويت الجمهور خلال أحداث الحلقة القادمة لمعرفة الشاعرين الفائزين اللذين سينضمان إلى الزناتي.

وفي ختام الحلقة، أعلن مقدما البرنامج العامري والنقبي اسماء شعراء الحلقة القادمة وهم متعب الشراري ولولوه الدوسري من السعودية وعلي الهاملي من الإمارات، وعبدالعزيز الدلح من الكويت، بالإضافة إلى محمد المضحي من البحرين، وعبدالله الطائي من سوريا.