وصل في وقت متأخر من مساء أمس الأول، نواف العابد، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، إلى الرياض؛ قادمًا من فرنسا، بعد أن أنهى المرحلة الأولى من برنامجه العلاجي والتأهيلي، على أن يحدّد الجهاز الطبي برنامجه في الفترة المقبلة.

من جهة ثانية، كشف نادي الهلال طبيعة إصابة لاعب وسطه سلمان الفرج، والتي تعرض لها خلال مباراة الفريق أمس الأول أمام النصر (2-2) في الجولة الـ21 من الدوري السعودي للمحترفين.

وقال الهلال عبر حسابه الرسمي على تويتر: «أوضحت الفحوص الطبية المبدئية، تعرّض لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم سلمان الفرج، لالتواء في مفصل القدم، على أن يخضع لمزيد من الفحوص؛ وذلك للاطمئنان على موضع إصابته».

وكان الفرج قد استُبدل في الدقيقة 29 من مباراة ديربي الرياض أمس، حيث دفع الأرجنتيني رامون دياز مدرب الفريق، بمحمد كنو بدلًا منه، وقتما كانت النتيجة تشير لتقدم النصر بهدفين مقابل هدف واحد.

من جهة ثانية، يستأنف فريق الهلال تدريباته في السادسة من مساء الغد بتوقيت السعودية؛ على ملعب جامعة الملك سعود. يذكر أن الهلال يحتل المركز الأول في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي، برصيد 43 نقطة، متقدمًا بنقطتين على الأهلي وصيف الترتيب.