Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

محافظ جدة يكرم ٢٢١ طالباً من «سفراء التفوق} وأبناء الشهداء

No Image

A A
رعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة، أمس، الحفل السنوي الذي أقامته الإدارة العامة للتعليم بجدة لتكريم الطلاب المتفوّقين دراسيًّا «سفراء التفوق»، الذي أقيم في مركز الملك فيصل للمؤتمرات بجامعة الملك عبدالعزيز، بحضور مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن اليوبي، والمدير العام للتعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي، والقيادات التعليمية، وأولياء أمور الطلاب المتفوقين والبالغ عددهم ٢٢١ متفوقًا للعام الدراسي ١٤٣٧ - ١٤٣٨هـ.

وأكد الثقفي أنّ تعليم جدة يواصل حصد التميز بفضل الدعم الذي يجده التعليم في المملكة من القيادة الرشيدة واهتمام سمو محافظ جدة الدائم بالمعلم والمتعلم، مقدمًا التهاني للمتفوقين وأولياء أمورهم.

بعد ذلك ألقى الطالب محمد العطاس كلمة الطلاب المتفوقين، أكد فيها فرحته وزملائه بتشريف سمو محافظ جدة ومشاركته فرحتهم، مثمنًا جهود قادة التعليم في جدة وفي مقدمتهم المدير العام للتعليم بجدة وأولياء الأمور والمعلمون، مؤكدًا أن هذا التفوق لن يزيدهم سوى مواصلة لطريق العلم والمعرفة لخدمة الوطن بحب وولاء وصدق انتماء.

وقدم عدد من طلاب مدارس جدة «أوبريتا» إنشاديًا بعنوان «رحلة تفوق».

وفي ختام الحفل كرم سموه أبناء شهداء الوطن، ثم كرم بقية الطلاب المتفوقين، متمنيًا لهم ولجميع زملائهم مزيدًا من التفوق والنجاح لخدمة وطنهم، كما تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة من المدير العام بتعليم جدة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store