Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«السعودية للشحن» تدرب 280 سعوديا مع «فهم»

No Image

A A
وقعت شركة الخطوط السعودية للشحن المحدودة اتفاقية لتدريب 280 شابًا سعوديًا وتأهيلهم للعمل بالشركة بالتعاون مع مركز التدريب الوطني لإدارة المنشآت والضيافة «فهم» التابع لشركة أرامكو بإشراف مؤسسة التدريب التقني والمهني.

وتأتي هذه الخطوة في إطار خطة التحول الإستراتيجية 2020 التي أطلقتها السعودية للشحن مطلع العام الماضي مواكبة لرؤية 2030 لدمج الكوادر السعودية في سوق العمل وتوطين الوظائف والمساهمة في توفير الفرص الوظيفية.

ووقع محمد بشناق رئيس قطاع الموارد البشرية بالسعودية للشحن مذكرة التعاون مع الدكتور طلال الحريقي الرئيس التنفيذي لمركز «فهم» بحضور الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط السعودية للشحن عمر بن طلال حريري ورئيس مجلس أمناء «فهم» محمد الشمري.

ويشمل برنامج التدريب دراسة مجالات الشحن والعمليات اللوجستية ومنها إدارة المستودعات والمعدات والمواد الخطرة ونواحي الأمن والسلامة وأخلاقيات العمل ومختلف أفرع ومجالات الشحن الجوي خلال مدة تصل إلى ستة شهور يحصل المتقدم بعدها على وظيفة مأمور عمليات أو مأمور شحن بشركة الخطوط السعودية للشحن ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن موعد بدء البرنامج التدريبي خلال الفترة القليلة المقبلة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store