Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

جدة تستضيف مؤتمرًا دوليًا لأمراض الدم ..الشهر الجاري

No Image

A A
تستضيف جدة خلال الفترة من 24- 25 فبراير الجاري المؤتمر العالمي الـ16 للجمعية السعودية لأمراض الدم تحت رعاية مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن عبيد اليوبي، ويلقي المؤتمر الضوء على أهم ما توصل إليه البحث العلمي في أمراض الدم الحميدة والخبيثة، كما سيناقش العديد من الأوراق العلمية التي ستغطي كل التطورات التشخيصية والعلاجية في مجال أمراض الدم المختلفة بمشاركة واسعة من مجموعة من المختصين من الدول العربية والسعودية. وأكدت البروفيسورة سعاد خليل الجاعوني، رئيس المؤتمر والجمعية السعودية لأمراض الدم على أهمية تبادل الخبرات السعودية والعربية والأجنبية بمشاركة دولية من الدول العربية وعدة جامعات أجنبية منها أكسفورد لندن، نيويورك، لوفان.

ويتضمن المؤتمر ورشة عمل عن المرضى الذين يعانون من مرض النزاف الوراثي تحت إشراف أطباء ذات خبرة كبيرة وبوجود البروفيسور بول جان قرندي من أكسفورد لندن.

من جهته قال الدكتور محمد حسن قاري، رئيس الاتحاد العربي لأمراض الدم إن المؤتمر يعتبر لقاء إقليميا لأطباء أمراض الدم بمشاركة من الدول العربية، حيث سيحاضر فيه أكثر من 65 محاضرا من داخل المملكة وخارجها، وأوضح قاري أن المؤتمر يعد فرصة عظيمة لتبادل الخبرات والإطلاع على آخر المستجدات في علم أمراض الدم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store