Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الجمهور يؤهل شاعرين في خامس حلقات «شاعر المليون»

No Image

A A
كانت حلقة «شاعر المليون» الماضية، حافلة بكوكبة النجوم التي وقفت على خشبة المسرح لتلقي أجمل ما لديها من أشعار، فأضفت على «شاطئ الراحة» المزيد من البهاء. وبعد الترحيب بالحضور، أعلن حسين العامري وأسماء النقبي مقدما البرنامج عن أسماء الشاعرَين اللذين فازا بتصويت الجمهور، لينضما إلى زميلهما الشاعر السعودي فواز العنزي، وهما: مانع الهميمي، وزايد التميمي.

حضر الحلقة السفير علي بن سالم الكعبي سفير الإمارات في المملكة المغربية، ُمكرّمًا في الحلقة الخامسة، وحضر معه شعر الحماسة والفخر والغزل، وتحدث عن دعم الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان للشعر والشعراء وللثقافة عمومًا، وأشاد ببرنامج «شاعر المليون». ثم قدم ثلاثة نصوص، منها قصيدة قال في مطلعها:

من بوظبي من دار بوخالد مذل العابثين ومن الرياض اللي فخرها مصدره سلمانها

يا شلة إبليس الرجيم لمواجهتكم جاهزين واللي هدمتوا من دول ناوين في بنيانها

الحلقة بثّتها قناتا بينونة والإمارات ومنصات التواصل الاجتماعي؛ وشارك بها: لولوة الدوسري (السعودية)، عبدالعزيز الدلح (الكويت)، عبدالله الطائي (سوريا)، علي سالم الهاملي (الإمارات)، متعب الشراري (السعودية)، ومحمد المضحي (الكويت).

وختم حسين العامري وأسماء النقبي بذكر شعراء الأمسية المقبلة، وهم: ياسر الزلباني من الأردن، حسن المعمري من ُعمان، حمد العازمي من الكويت، راشد بن قطيمة من السعودية، سالم الراشدي من الإمارات، عكاش العتيبي من السعودية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store