Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

كن أنت وابتسم

No Image

A A
هل واجهت صعوبات في حياتك ساهمت في طمس الابتسامة من محيّاك؟ هل تترك الصعوبات الخارجية تؤثر فيك؟

إذا كان الأمر كذلك، فعليك أن تحارب كل هذا بالابتسامة، ابتسم ولا تجعل أضعف وأبسط الأمور تؤثر فيك، كن على يقين دائمًا أن شيئًا ما جميلًا ورائعًا على وشك أن يحدث، لا تستسلم، واجعل الابتسامة أول حاجز يقف أمام المحطمين، فكلما تألمت وابتسمت، فأنت تثبت قوتك تجاه المؤثرات.

كن سعيدًا، كن لامعًا وبارزًا، كن قدوة حسنة لكل الناس، كن أنت ولا تتصنع، لا تتصنع الابتسامة، ثق بنفسك، وأنك تستطيع فعل المستحيل، فالابتسامة ليست فقط حركة عضلات الوجه، بل هي شعور وإحساس داخلي يشعرك بالراحة، وكذلك هي سلاح ومظهر خارجي، اجعل ابتسامتك تغيِّر في العالم، ولا تجعل العالم يغيِّر ابتسامتك، فعندما تبتسم تتحرك سبع عشرة عضلة في وجهك، بينما عندما تغضب وتعبُس تتحرك ثلاثٌ وأربعون عضلة.

فلماذا لا تبتسم؟! فكلما ابتسمت ازددت جمالًا، وكلما فشلت أعلم أنك اقتربت من النجاح، فلا تستسلم، بل واصل حتى يتحقق المستحيل، كن أنت من يصنع التغيير، كن أنت من ينشر الابتسامة على وجوه الآخرين، كن أنت من يبدأ يومه بإرادة وإيجابية، كن أنت من يخطط لنجاحه بقائمة من الأهداف كل يوم، كن أنت الذي يحقق أهدافه وطموحه بكل فخر، كن أنت من يحث الناس على الخير، كن أنت من يتحقق فيه الخصال والصفات الحسنة، كن أنت الذي يبتسم كل صباح، لتبتسم له الحياة، كن أنت من ينشر طاقة إيجابية بين الناس، كن أنت من يشجع الناس على الأفضل، كن أنت من يشعِر الآخرين بالأمان والراحة النفسية، كن أنت المبادر.

اعلم أنه عندما تكون أنت، تستطيع فعل ما تريد، لأنك عندما تكون أنت، ستكون أقوى مما تتخيل، فانظر دومًا للجانب المتفائل في حياتك، وابذل ما بوسعك لتكون: «أنت».

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store