Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الصحة: 3242 مراجعا للمستشفيات نتيجة موجة الغبار

No Image

A A
أوضحت وزارة الصحة أن عدد المراجعين لمستشفياتها نتيجة موجة الغبار التي تعرضت لها بعض مناطق المملكة وصل إلى 3242 مراجعا قدمت لهم الخدمات الطبية اللازمة.

وكشفت صحة جدة أن عدد الحالات التي استقبلتها مستشفيات المحافظة بسبب موجة الغبار بلغت 20 حالة تم التعامل معها على الفور وغادروا المستشفيات بعد تقديم الرعاية الصحية اللازمة جلهم من الأطفال.

فيما استقبلت المستشفيات في منطقة الرياض 1122 حالة طارئة، جراء استنشاق الغبار والأتربة المتطايرة نتيجة العاصفة الترابية التي اجتاحت المنطقة.

وأوضحت المديرية العامة للشؤون الصحية في منطقة الرياض أن جميع مستشفيات المنطقة كانت على أهبة الاستعداد، لاستقبال الحالات الطارئة التي تعاني مشكلات تنفسية أو أزمات ربو نتيجة موجة الغبار.

واستقبل مستشفى اليمامة للأطفال والنساء والولادة العدد الأكبر من الحالات الطارئة التي تعرضت لمتاعب ومشكلات صحية جراء الغبار، وبلغ 325 مريضاً حتى مساء أمس، فيما استقبل مستشفى الملك سعود للأمراض الصدرية 135 مريضاً، واستقبل مستشفى نفي 104 حالات، والخاصرة 46، وحوطة سدير 30، والإيمان العام 62، والإمام عبدالرحمن الفيصل 75، وعفيف 42، والأمير سلمان بن محمد في الدلم 16، وشقراء 62، وحوطة بني تميم 25، وساجر 18، والأرطاوية 42، والملك خالد في المجمعة 30، والملك سلمان 105، ووادي الدواسر بواقع خمس حالات. فيما استقبلت مستشفيات المنطقة الشرقية 2100 مراجع.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store