Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مبتكرات الأفراح في المعرض السعودي الدولي بجدة

No Image

أخيرة مكان مادة رحلات البحر في جازان

A A
تتأهب جدة لانطلاق المعرض السعودي الدولي التاسع عشر للأعراس والمزمع إقامته بفندق جدة هيلتون خلال الفترة من 6 - 8 جمادى الآخرةهـ الموافق 22 - 24 فبراير،بهدف عرض آخر مبتكرات الشركات السعودية والعالمية في عالم الأعراس والأزياء.

ويعد المعرض أكبر تجمع نسائي في مجال الأعراس وعالم الأزياء والتجميل والديكور والهدايا، ويحتوي على جميع المستلزمات التي تحتاجها الفتيات المقبلات على الزواج، والتي وصلت إلى 160 شركة وطنية وعالمية تقريبًا، وبدعم من هيئة الترفيه.

وأكدت مديرة المعرض دارين كبوش في مؤتمر صحفي أقيم أمس في الهيلتون بحضور إعلاميين وإعلاميات أن التجهيزات الخاصةتم الانتهاء منها لانطلاق الحدث بالإضافة إلى النقلة المهمة في تاريخه ، أنه ولأول مرة سيضم عروض أزياء متزامنة مع فترة إقامة المعرض، لعرض أحدث التصاميم بمشاركة أشهر المصممات،وبحضور ضيفة الشرف نجمة التواصل الاجتماعي نهى نبيل. «ملتقى المصممات السعوديات» الراعي الرئيس للمعرض يجمع كلا من أمل عنقاوي، لطفية مؤمنة، بثينة بالجون، لبنى شعبان، صبيحة أفغاني، رنا ريري، منى الريحان، والتي مثلتهم في المؤتمر الصحفي وأجابت عن بعض استفسارات الصحفيين المصممة لبنى شعبان فقالت: إنها تريد أن يعرف العالم إبداعات المصممات السعوديات.

المصمم م/ياسر المدني قال خلال كلمته :إن المعرض له بصمة سنوية متميزة في عالم الجمال والموضة وباحترافية تصل للعالمية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store