Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

آل الشيخ يصدر قراراً بتشكيل لجنة لمتابعة اللاعبين السعوديين المحترفين في إسبانيا

No Image

A A
أصدر تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، قرارًا يقضي بتشكيل لجنة لمتابعة اللاعبين المحترفين خارجيًّا، برئاسة الأستاذ عادل البطي مستشار رئيس الهيئة والمشرف على برنامج المواليد بالسعودية، وعضوية كل من: الأستاذ عبدالله المنصور، والأستاذ عبدالحكيم التويجري، والأستاذ محمد الحميد.

وستتولى اللجنة متابعة كل ما يخص اللاعبين السعوديين في إسبانيا البالغ عددهم تسعة لاعبين، وتقديم تقارير دورية عن مستوياتهم الفنية والبدنية بشكل مستمر.

من جانب آخر، يعقد الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ الثلاثاء القادم اجتماعًا مع فريق من رابطة "لا ليغا" الإسبانية لدراسة كل التقارير الخاصة باللاعبين السعوديين المحترفين في الدوري الإسباني، ومناقشة الفترة التي قضاها اللاعبون مع أنديتهم، ومعرفة جميع السلبيات والإيجابيات الخاصة بهذا الشأن.

يُذكر أن الهيئة العامة للرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم أعلنا في الفترة الماضية تفعيل الاتفاقية المبرمة مع رابطة "لا ليغا" الإسبانية، التي وقَّعها رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في لندن أكتوبر الماضي، والتي أسفرت عن اختيار سبعة أندية إسبانية من لا ليغا سانتاندر (الدرجة الأولى) ولا ليغا (الدرجة الثانية) لخدمات تسعة لاعبين بالانتقال بنظام الإعارة لفترة أولية، مدتها ستة أشهر.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store