Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

هندية تتحول إلى «رجل» وتتزوج امرأتين

No Image

A A
استغلت امرأة هندية عادة محلية تقضى بتقديم الزوجة مهراً لزوجها، وانتحلت صفة رجل لتتزوج من سيدتين وتحاول الحصول على أموال المهر، قبل أن يتم اكتشاف أمرها. وأوضحت صحيفة «Hindustan Times» ، أن سويتي سين، 25 عاما، اتخذت هيئة رجل، بعدما قصت شعرها وباتت ترتدي ملابس الذكور، وأنشأت صفحة على «فيسبوك» باسم شاب يدعى «كريشنا» من أجل تنفيذ خطتها.

ووفقاً لتقاليد هندية، تدفع الزوجة وأهلها أموال المهر أو يقدمون كمية من الذهب للزوج بعد إتمام مراسم الزواج، ورغم أن السلطات منعت هذا الأمر قبل عقود، إلا أنه مازال يحدث في أماكن بالهند. واستطاعت سويتي سين بالفعل العثور على سيدة وافقت على الزواج، وقالت الزوجة: «تزوجنا في 2014، بعدما كانت تتصرف مثل الرجال، فقد كانت تشرب الكحول وتدخن وتضربني». وما لبثت الزوجة أن اكتشفت «الخدعة» فتقدمت بشكوى إلى الشرطة، قائلة: إن «الزوج المزيف» طلب مهرًا بقيمة 16 ألف دولار.

وفي 2016 «تزوجت» سويتي سين بسيدة ثانية، وضعتها مع الزوجة الأولى في غرفة واحدة، قبل أن تكتشف الثانية سريعا أن زوجها امرأة وليس رجلًا، وتُجبر لفترة على إبقاء الأمر طي الكتمان. وقد وجدت السلطات أرقام 200 سيدة على رقم الهاتف الخاص بسويتي سين، وأكدت أنها تحدثت مع سيدات آخريات في أرجاء الهند تمهيدًا لزيجات أخرى على ما يبدو. وأبانت الشرطة أن المرأة التي انتحلت صفة الزوج، لم تسمح لأي من الزوجتين أبدًا برؤية جسدها.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store