Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

رئيس ديوان المظالم لـ"القضاة": انصروا المظلوم وحققوا العدالة الناجزة

No Image

A A
دعا رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري، الشيخ الدكتور خالد بن محمد اليوسف- القضاة إلى إنجاز القضايا بما لا يخل بتحقيق العدالة. وذكّرهم بالأمانة التي ألقيت على عواتقهم، والواجب الذي كلفوا به في سبيل إيصال الحقوق لأصحابها، وخدمة المتقاضين.

وثمّن ما يوليه قائد هذا الوطن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين من عناية واهتمام بمرفق القضاء، ودعم مشروعاته بما يعينه على تنفيذ خدماته العدلية، ورؤيته الاستراتيجية، ورفع كفاءة أدائه القضائي.

وأضاف: نحن جميعًا نسعى إلى تحقيق الهدف المنشود، وهو تطبيق الشريعة الإسلامية، والأنظمة المرعية، والإنصاف والعدل؛ عملًا بمنهج الشرع، وتحقيقًا لتطلعات ولاة الأمر -حفظهم الله- وخدمة المواطنين ونصرة المظلوم، وصولًا إلى تحقيق العدالة الناجزة.

وكان اليوسف قام بزيارة تفقدية للمحكمة الإدارية بمنطقة نجران، في إطار زيارته لمنطقة نجران. وكان في استقباله لدى وصوله مقر المحكمة رئيس المحكمة الإدارية بنجران الشيخ عبدالعزيز بن محمد آل حسن، وقضاة المحكمة ومنسوبوها.

كما التقى رئيس ديوان المظالم بموظفي المحكمة، وحثهم على تقديم كل ما من شأنه خدمة المراجعين، والتيسير عليهم في معاملاتهم بكل يسر وسهولة، بما يعكس -بإذن الله- الصورة الحسنة، والأداء الجيد لعموم محاكم الديوان، كما قام بجولة على المحكمة وأقسامها؛ للاطلاع على سير العمل. وفي الإطار ذاته استقبل خلال الزيارة عددًا من المواطنين، واستمع إلى مطالبهم واحتياجاتهم، ووجّه حيالها وفق المقتضى النظامي.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store