Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«تعظيم الوحيين» يقيم ملتقى «معاً من أجل المدينة »

No Image

A A
أقام وقف تعظيم الوحيين بالمدينة المنورة، أمس ملتقى «معًا من أجل المدينة المنورة.. تعظيم، تطوير، معرفة» بحضور عدد من المهتمين.

واشتمل الملتقى على عدد من الكلمات والمشروعات، والعروض المرئية التعريفية بالملتقى. كما تم توقيع عقد شراكة بين معهد مدينة المعرفة للقيادة والريادة، ووقف تعظيم الوحيين.

وأوضح المشرف العام على المشروع، مدير وقف تعظيم الوحيين، الدكتور عماد بن زهير حافظ، أن الملتقى يهتم بمدينة المصطفى صَلى الله عليه وسلم؛ لوضع لبنة تطوير ومعرفة لهذه المدينة المباركة، من خلال توقيع شراكة بين الوقف والمعهد. وأضاف أن الشراكة تهدف إلى الاستفادة من الكفاءات العلمية لدى الطرفين، وتقديم خدمات تدريبية وتطويرية كخدمة مجتمعية لتطوير الكادر البشري في منطقة المدينة المنورة، إضافة لتقديم خدمات تدريبية وتطويرية للجهات، التي تحتاج إلى المشروعات والبرامج والدورات التدريبية في المنطقة، والتنسيق المشترك عن تنظيم المؤتمرات والندوات والمنتديات والملتقيات والمعارض وورش العمل وحلقات النقاش؛ وذلك وفقًا للأنظمة والتعليمات الرسمية. وأفاد أن هذه الشراكة هي إحدى مشروعات «وقف تعظيم الوحيين»، الذي يسعى من خلالها لتقديم برامج ومشروعات نوعية تلامس الواقع الحاضر وتلبي احتياجات أبناء المنطقة، لافتًا النظر إلى أن الوقف يحظى باهتمام ومتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store