Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"مسك" تطلق برنامجًا تدريبيًا في هندسة النقل للطلاب والطالبات

No Image

بالاتفاق مع شركة "فيرجن هايبرلوب ون"

A A
أطلقت مؤسسة محمد بن سلمان بن عبدالعزيز "مسك الخيرية" و"شركة فيرجن هايبرلوب ون" أمس البرنامج التدريبي في هندسة وسائل النقل بهدف تمكين المهندسين والمهندسات حديثي التخرج ومن على وشك التخرج من المرحلة الجامعية في المملكة العربية السعودية من التدريب بمقر الشركة في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك من 25 يونيو وحتى 31 أغسطس 2018.

وقد صمِّم برنامج مسك للتدريب في شركة "فيرجن هايبرلوب ون" لتوفير الفرصة الفريدة للطلاب والطالبات والعمل عن قرب مع أبرز المهندسين العالميين الذين يعملون على تطوير أنظمة تشغيل الهايبرلوب، وهي وسيلة نقل جديدة آمنة وهائلة السرعة.

وسيتمتع الطلاب والطالبات أيضًا بالفعاليات الأسبوعية التي ينظمها فريق الإدارة، فهذه فرصة فريدة للمشاركة في رسم مستقبل النقل والمواصلات حول العالم واكتساب الخبرة والمعرفة في أبرز الشركات الهندسية على الصعيد العالمي.

من جانبه قال مؤسس "هايبرلوب ون" المشارك رئيس فريق المهندسين جوش جيجل :" يسرنا الشراكة مع مؤسسة الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز " مسك الخيرية " وتوفير فرصة للشباب والشابات لمعرفة المزيد عن تقنيتنا المتطورة في النقل وكيفية تأثيرها عالمياً "، مشيراً إلى أن الطلاب والطالبات سيحظون في الأسبوع الأول بجولة تعريفية حول المسار التجريبي (DevLoop) لاختبار نظام الهايبرلوب في صحراء نيفادا في الولايات المتحدة، وسينضَمون عند وصولهم إلى لوس أنجلوس إلى الفريق الهندسي وتعيين المرشدين.

وأفاد جيجل أنه بعد انتهاء مرحلة التوجيه والتعريف المكثفة سيعمل الطلاب والطالبات مباشرةً مع المهندسين أثناء إتمامهم للمهام الموكلة إليهم، وسيسهمون كذلك في المجالات الأخرى.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store