Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أزمة رواتب تثير قلق الأهلي

No Image

A A
كشفت مصادر مطلعة لـ»المدينة» أن إدارة النادي الأهلي تسعى حاليًا إلى حل مشكلة تأخر رواتب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة 5 أشهر، بقيمة إجمالية وصلت قرابة الـ55 مليون ريال، حيث أشار المصدر إلى أنَّ إدارة النادي تنوي صرف راتب شهر للفريق الأول، الجهاز الفني والإداري واللاعبين، وهو ما يعادل 11 مليون ريال، سعيًا منها لرفع الروح المعنوية للفريق، الذي ينافس على ثلاث بطولات، الدوري وكأس الملك ودوري أبطال آسيا.

من جهة أخرى أقام رئيس النادي الأهلي الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل ملتقى لأعضاء شرف النادي مساء أمس، وتقدم الحضور الأمير منصور بن مشعل، بالإضافة إلى عدد من اللاعبين القدامى ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بجانب الإعلاميين، واسترجع خلاله الجميع الذكريات القديمة ومستقبل النادي. وقد ألقى الأمير منصور من مشعل كلمة قال فيها: الحمد لله الذي جمعنا بعد غياب بسبب الظروف، وسعيد بلقاء اللاعبين القدامى وأعضاء الشرف، وأدعو الجميع للوقوف ودعم الامير تركي، فهو يستحق كل الدعم، وقد علمت بظروف بعض اللاعبين وسنقف معكم مع بعض أعضاء الشرف القادرين على عونكم.

فيما قال الأمير تركي بن محمد العبدالله: أقدم الشكر الجزيل للأمير منصور بن مشعل صاحب هذه البادرة الرائعة، والأهلي الفريق الوحيد الذي ينافس على جميع البطولات، والدوري لا زال الامل قائمًا في تحقيقة. ثم ألقى أحمد عيد كلمة قال فيها: «سعيد بلقاء زملائي القدامى»، كما ألقى الدكتور أيمن فاضل كلمة رحب فيها بالجميع.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store