Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أحلى من الإتي جمهوره.. بالثلاثة النمر أكد حضوره

No Image

هزم الشباب وتأهل لملاقاة الباطن في نصف نهائي كأس الملك

A A
زفت جماهير الاتحاد فريقها إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد تفوقه مستوى ونتيجة على الشباب 3-1 أمس على ملعب «الجوهرة المشعة»، وسيلاقي العميد مستضيفه الباطن في قبل النهائي بحفر الباطن.

بالرغم من البداية الجيدة للشباب الذي انتهج أسلوب اللعب الضاغط وعدم ترك مساحات للاعبي الاتحاد والتحسب للهجمات المرتدة، إلا أن العميد سرعان ما دخل في أجواء اللقاء وبسط نفوذه على منطقة المناورة، بعد مرور ربع ساعة التي شهدت تبديلًا اضطراريًا بخروج فيلانويفا ودخول عمار النجار، ولم يتأثر الاتحاد بخروج صانع ألعابه، وظهر اللاعبون بروح الفريق الواحد، وتميزوا بالروح العالية، وتمكن النجار من تحويل كرة ثابتة لعبها بطريقة رائعة على رأس بدر النخلي أودعها الشباك هدفًا أول في الدقيقة 26.

واصل الاتحاد هجماته المنظمة وشكل العكايشي والعرياني إزعاجًا للدفاعات الشبابية بتحركاتهما الإيجابية، ونفذ النجار ركلة زاوية على رأس العرياني ثم هيأها العكايشي لعدنان حولها في الشباك هدفًا ثانيًا عند الدقيقة 38.

انهار لاعبو الشباب وهبطت معنوياتهم، فيما سعى الاتحاد لإضافة هدف ثالث وهو ما تحقق من تسديدة كهربا اصطدمت في محمد سالم وخادعت الحارس فاروق بن مصطفى وولجت شباكه في الدقيقة 45.

بين الشوطين حاول كارينيو تعديل الأوضاع فأجرى تبديلين هجوميين بدخول عمرو بركات وناصر الشمراني الذي تفرغ لضرب لاعبي الاتحاد بداية بعساف ثم النخلي، وعلى عكس الشوط الأول جاءت البداية بأفضلية للعميد الذي استحوذ على الكرة، قبل أن يتحول اللعب سجالًا من الفريقين، وعند الدقيقة 91 سجل أوبيلا هدف الشباب الوحيد بتسديدة زاحفة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store