أسفر الاجتماع الأول لمجلس إدارة غرفة الشرقية للدورة الثامنة عشرة - الذي عُقد أمس في مقر الغرفة الرئيس عن انتخاب عبدالحكيم بن حمد العمار الخالدي رئيسًا وبدر سليمان الرزيزاء وحمد محمد البوعلي نائبين للرئيس وناصر عبدالعزيز الأنصاري ممثلًا للغرفة لدى مجلس الغرف السعودية.

من جانبه أكد عبدالحكيم العمار، اعتزام مجلس الإدارة استكمال مسيرة المشاركة في التنمية الاقتصادية المستدامة بالمنطقة وتقديم خدمات متميزة ومبتكرة تُلبي تطلعات رجال وسيدات أعمال المنطقة الشرقية.

وأكد العمل على تدّعيم تطلعات وأهداف رؤية المملكة 2030م والمساهمة في توفير بيئة اقتصادية محُفزة للأعمال، وتمكين المنشآت الاقتصادية على أنواعها في مختلف محافظات المنطقة، لافتًا إلى أن غرفة الشرقية منذ تدشينها تخطو خطوات ملموسة في تدعيم الاقتصاد الوطني وفقًا لرؤية ومحاور إستراتيجية قوامها الريادة والتميز في رعاية مصالح قطاع الأعمال.

وأكد التزامه ومجلس الإدارة الجديد بالعمل على استمرار تقدّم الغرفة وتميّزها على كافة الأصعدة، والعمل مع أفراد الجهاز التنفيذي بالغرفة لاستكمال مسيرة السابقين في خدمة الاقتصاد الوطني، وتحقيق تطلعات المشتركين من رجال وسيدات الأعمال.