تسلّم صاحب السمو الملكي، الأمير عبدالله بن بندر أمير منطقة مكة المكرمة بالإنابة، التقرير السنوي لدوريات الأمن الذي سلمه لسموه مدير الإدارة العامة لدوريات الأمن اللواء عيد بن سعد العتيبي، بحضور عددٍ من ضباط الإدارة.

وثمّن الأمير عبدالله بن بندر العمل الذي يقوم به رجال الدوريات لحفظ الأمن، وتطبيق الأنظمة بحق المخالفين، مشيدًا سموه بالجهود التي تبذلها كل القطاعات الأمنية في المنطقة.

وتضمَّن التقرير إحصاءات عن جهود دوريات الأمن في المملكة بشكل عام، ومنطقة مكة المكرمة بشكل خاص، والجهود الميدانية خلال العام الماضي، إضافة لأبرز الفعّاليات والبرامج التي نفذتها الإدارة.

كما تسلّم صاحب السمو الملكي، الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة، بمكتبه، صباح أمس التقرير السنوي للإدارة العامة لدوريات الأمن لعام 1438هـ؛ حيث استقبل سموه اللواء عيد بن سعد العتيبي مدير الإدارة العامة لدوريات الأمن، وعددًا من الضباط المسؤولين، وقدم اللواء العتيبي لسموه نسخة من التقرير، وشرحًا موجزًا عن إنجازات الإدارة خلال العام، تضمنت جهود رجال الدوريات بالأرقام في ضبط العديد من المتورطين بالجرائم والمخالفين للأنظمة، وعددًا من الإنجازات التي تقع تحت مهام الجهاز.

وقد أشاد سمو محافظ جدة بما يقوم به رجال الدوريات من أعمال ومهام، مثمنًا جهودهم، وعملهم المخلص الذي تحقق من خلاله نتائج إيجابية ملموسة، مؤكدًا سموه أن دوريات الأمن إحدى ركائز المنظومة الأمنية، بينما عبّر اللواء العتيبي عن شكره وتقديره للأمير مشعل بن ماجد، على دعمه الدائم، ومتابعته عن قرب لأعمال إدارة دوريات الأمن بمحافظة جدة.