ابتعد النصر بالمركز الثالث في جدول دوري المحترفين السعودي إثر فوزه أمس على الشباب بهدف نظيف، سجله مهاجمه الكونغولي جونيور كابانانجا، في المباراة التي استضافها ملعب الأمير فيصل بن فهد، ضمن الجولة 18 المؤجلة من البطولة.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد النصر إلى 37 نقطة، مبتعدًا بالمركز الثالث فوق الفيصلي بفارق 3 نقاط، فيما بقي الشباب على رصيده السابق 29 نقطة في المركز العاشر.

وجاء الشوط الأول فاترًا دون فرص محققة بسبب الحذر الدفاعي الزائد من قبل الفريقين، باستثناء فرصة واحدة قبل نهاية الشوط عندما أرسل كابانانجا عرضية لزميله الجزائري عبد المؤمن جابو الذي واجهها بتسديدة سيئة خارج المرمى.

وفي الشوط الثاني واصل النصر أفضليته واستحوذ على الكرة وحام حول المنطقة، فيما كاد الشباب أن يسجل عكس سير اللعب بتسديدة من مهاجمه التشيلي سباستيان أوبيلا، أبعدها وليد عبدالله حارس النصر. وردّ التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط النصر، بتسديدة صاروخية هزّت عارضة مواطنه فاروق بن مصطفى حارس الشباب، قبل أن ينجح «العالمي» أخيرًا في افتتاح النتيجة بالدقيقة 83، عندما أرسل جابو عرضية متقنة حولها كابانانجا برأسه قوية في شباك فاروق بن مصطفى.