Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"سلمان للإغاثة" يوزع مساعدات إيوائية للمصابين جراء القذائف الحوثية

No Image

سلال غذائية للمتضررين من عمال مكافحة حمى الضنك

A A
تواصل عيادات مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية تقديم خدماتها الطبية في مخيم الزعتري للاجئين السوريين في الأردن، بأعلى مستوى من الكفاءة والتنوع، وبلغ عدد متلقي العلاج والمراجعين خلال شهر فبراير 2018 م نحو 14355 مستفيدًا، ضمن برامج الرعاية الطبية الشاملة التي يقدمها المركز للاجئين السوريين.

وتراوحت الحالات التي استقبلتها العيادات بين تخصصات الأطفال والقلب، الأسنان، الجراحة، العظام، الجلدية، الأذنية، المطاعيم، العيادة النسائية، الطب العام، الباطنية، التغذية، الرعاية الصحية، التحاليل المخبرية، الأشعة والصيدلية الشاملة.

وفي سياق متصل يواصل المركز ضمن خطة العمليات الإنسانية الشاملة في اليمن؛ توزيع السلال الغذائية للمتضررين من عمال مكافحة حمى الضنك والأسر الأكثر احتياجًا في المكلا بحضرموت، ويستفيد من التوزيع في هذه المرحلة 600 فرد من المتضررين وأسرهم.

كما وزع المركز المساعدات أمس على 1000 مستفيد في مأرب من الفئات المتضررة، جراء زرع الألغام والقذائف الحوثية التي تستهدف المدنيين، وشملت المساعدات توزيع المساعدات الإيوائية، إضافةً إلى 300 كرتون تمر، وذلك في إطار المشروعات الإغاثية والإنسانية التي يقدمها المركز للمنكوبين في أرجاء اليمن كافة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store