Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

هدف يدعو المرأة السعودية العاملة إلى الاستفادة من 233 مركزاً معتمداً لضيافات الأطفال

No Image

A A
دعا صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"، المرأة السعودية العاملة في سوق العمل إلى الاستفادة من مراكز ضيافات الأطفال المنتشرة في مختلف مناطق المملكة والبالغ عددها 233 مركزاً معتمداً، وذلك من خلال زيارة البوابة الإلكترونية الخاصة ببرنامج دعم ضيافات الأطفال "قرة" عبر الرابط: https://www.qurrah.sa، والتسجيل في البرنامج.

وقال المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية وصندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" خالد أباالخيل" إنه في حال رغبت الأم بإلحاق طفلها في مركز غير متوفر، فبإمكانها الطلب من المركز والتسجيل في بوابة "قرّة" على أن يكون المركز مرخصاً من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أو وزارة التعليم.

ويتحمل "هدف" 80 % من تكلفة ضيافة الأطفال بحد أقصى وهو ما يعادل 800 ريال شهريًا للطفل الواحد، وبحد أقصى طفلين للمرأة العاملة السعودية، ضمن ببرنامج دعم ضيافات الأطفال "قرة".

يذكر أن برنامج "قرّة" الذي أطلقته وزارة العمل والتنمية الاجتماعية مؤخرًا بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"، يأتي للمساهمة في تحقيق أهداف برنامج التحول الوطني في دعم المرأة العاملة ومساعدتها في تذليل التحديات التي تواجهها، إذ يهدف البرنامج إلى تمكين المرأة السعودية ورفع نسبة مشاركتها في سوق العمل، ودعم استقرارها الوظيفي، فضلًا عن زيادة مراكز ضيافات الأطفال وتطوير وتحسين مستوى الجودة في تلك المراكز، واستحداث نماذج من خدمات ضيافة الأطفال كمراكز ضيافات الأطفال المنزلية.

وأتاح "هدف" للمرأة العاملة في سوق العمل الاطلاع على المراكز المرخصة والمناسبة لضيافات الاطفال، إضافة إلى التعرف على طريقة الحصول على الدعم الخاص ببرنامج دعم ضيافات الأطفال "قرة"، من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالبرنامج، إذ يغطي البرنامج جميع مناطق المملكة وذلك حسب المراكز المرخصة في كل منطقة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store