Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

بدون خسارة.. الأهلي باقي في الصدارة

No Image

تعادل 1-1 أمام الغرافة

A A
عزز فريق الأهلي صدارته للمجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا ليحافظ على سجله خاليًا من الهزائم بعد تعادله أمام ضيفه الغرافة القطري بهدف لكل منهما أمس على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة في ختام منافسات الجولة الرابعة.

وتقدم الغرافة بواسطة الإيراني مهدي طارمي بالدقيقة 56، ليدرك الأهلي التعادل بعد دقيقتين عن طريق المصري مؤمن زكريا. وبذلك يرتفع رصيد الأهلي إلى 8 نقاط، مقابل 5 نقاط للغرافة، ومثلها للجزيرة الإماراتي، ونقطتين لتراكتور سازي الإيراني الذي تعادلا أمس بهدف لكل منهما.

وفي الدقيقة 15 أهدر صالح العمري فرصة خطيرة عندما تفوق على رقيبه البرتغالي دييجو أمادو، وخطف الكرة من أمامه وانفرد من الجانب الأيسر بالحارس القطري، ووضع الكرة من فوقه بعيدة عن المرمى.

مع بداية الشوط الثاني، تمكن مهدي طارمي من افتتاح النتيجة للضيوف بعد مرور 11 دقيقة، عندما باغت مؤيد حسن، منصور الحربي الظهير الأيسر للأهلي، وقدم عرضية أرضية، مرت أمام الجميع، لتصل إلى الإيراني فوضعها في الشباك.

ولم يهنأ الغرافة بتقدمه سوى لدقيقتين، حيث تعادل مؤمن زكريا للأهلي بعد عرضية من الجهة اليمنى أرسلها سعيد المولد لتمر من برهان قبل أن تجد رأس المصري التي أسكنتها الشباك.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store