Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

وزير الداخلية يبحث العلاقات الثنائية والمستجدات الدولية مع رئيسة سنغافورة

No Image

التقى رئيس الوزراء بالإنابة وشاهد عرضا مرئيا لمخاطر الإرهاب على شرق آسيا

A A
بحث صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، في سنغافورة اليوم مع فخامة الدكتورة حليمة يعقوب رئيسة جمهورية سنغافورة آخر المستجدات على الساحة الدولية وموقف البلدين منها بجانب استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين، ونقل سموه خلال اللقاء تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، لفخامتها، وتمنياتهما لجمهورية سنغافورة حكومة وشعبًا دوام الرقي والتقدم والازدهار.

وفى سياق متصل التقى سموه رئيس الوزراء بالإنابة المنسق للأمن القومي بجمهورية سنغافورة تيو تشي هيان، وجرى خلال اللقاء الذي عقد بالعاصمة السنغافورية بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، إلى جانب مناقشة آخر تطورات الأحداث على الساحة الدولية.

كما اجتمع وزير الداخلية، في العاصمة السنغافورية اليوم ، مع وزير الشؤون الداخلية وزير القانون بجمهورية سنغافورة كاسيفيسواناثان شانموجام.

وجرى خلال الاجتماع بحث مسارات التنسيق والتعاون المشترك بين وزارتي الداخلية في البلدين، وعقب الاجتماع شاهد سمو وزير الداخلية عرضًا مرئيًا استعرض فيه المخاطر الإرهابية على منطقة شرق آسيا.

كما استقبل وزير الاتصالات والمعلومات الوزير المسؤول عن شؤون المسلمين في جمهورية سنغافورة الدكتور يعقوب إبراهيم.

وقدم الدكتور يعقوب في بداية الاستقبال شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع على ما يقدمانه -حفظهما الله- من خدمات جليلة للإسلام والمسلمين في مختلف أنحاء العالم.

وجرى خلال الاستقبال بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store