Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الأهلي يضرب بقوة.. والهلال يفوز بصعوبة

No Image

أجلا حسم الدوري لموقعة «الجوهرة»

A A
تأجل حسم بطولة دوري المحترفين للجولة قبل الأخيرة والتي سيستضيف فيها الأهلي نظيره الهلال بالجوهرة المشعة، وذلك بعد فوزهما خارج ملعبيهما على الرائد والقادسية 3-0 و1-0 تواليًا، ليرتفع رصيد الهلال إلى 52 نقطة في الصدارة بفارق نقطة عن الأهلي الوصيف.



الأهلي يكسب الرائد

استهل الرائد اللقاء بأفضلية وكان المبادر بالهجوم، وتحصل على عدد من الفرص المحققة كان أخطرها بعد مرور ربع ساعة كرة محمد العمري من تمريرة سلطان السوادي ارتطمت بالقائم، ليرد الأهلي بكرة ثابتة نفذها السومة في يد الحارس.

وجاء الشوط الثاني على عكس الأول، حيث انتفض الأهلي وفرض سيطرته الميدانية، ومع المحاولات الهجومية المتعددة أرسل أمير كردي كرة للمتمركز خلف المدافعين ليوناردو الذي وضعها في سقف المرمى هدفًا أولًا د(60).

ويستمر الأهلي في هجماته الخطيرة وبعد 5 دقائق قطع تيسير الجاسم كرة بانقورا ويمررها لليوناردو الذي ينطلق ويتوغل بالقرب من مرمى الرائد ويعكس الكرة للسومة وضعها بسهولة في المرمى هدفًا ثانيًا. وأكد الأهلي أفضليته بتسجيله الهدف الثالث عند الدقيقة 76 بعد أن جهز تيسير كرة للمقهوي لبعها من تحت أقدام الحارس.

الشلهوب يقود الهلال للفوز

قاد محمد الشلهوب فريقه لتحقيق فوز صعب على مستضيفه القادسية بهدف دون مقابل، بعد أن استغل بينية بن شرقي ويضع الكرة لولبية فوق حارس القادسية عند الدقيقة 36، وسبق الهدف فرصة خطرة من ريفاس لكن كرته مرت بجوار القائم، وكانت رغبة الهلال واضحة من بداية المباراة بإحراز هدف مبكر، بينما اصطدمت محاولات القادسية في التسجيل بالجدار الدفاعي المحكم من قبل الهلال الذي نجح في إبعاد كل الكرات الخطرة على مرمى علي الحبسي الذي لم يختبر كثيرًا. وفي الشوط الثاني لم يختلف الأداء عنه في الأول وسط سيطرة هلالية ومحاولات قدساوية، وفي الدقيقة 91 تصدى فيصل مسرحي لجزائية نفذها عمر خربين.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store