Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

7 محكمين ومتسابقين من المملكة في منافسات قرآنية عالمية

No Image

A A
يشارك أربعة من محكمي المسابقات القرآنية وثلاثة من أبناء المملكة من طلاب جمعيات تحفيظ القرآن الكريم في مسابقات قرآنية عالمية، خلال شهر رجب الجاري، في كل من مصر، و الأردن وإندونيسيا. ويشارك عضو مجلس الإدارة بجمعية تحفيظ القرآن الكريم بمكة المكرمة محمد مكي هداية الله عبدالتواب، وعضو هيئة التدريس بقسم القرآن وعلومه من جامعة القصيم الدكتور عبدالعزيز بن سليمان المزيني، في عضوية لجنة تحكيم مسابقة الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود -رحمه الله- لحفظ القرآن الكريم والسنة النبوية على مستوى دول آسيان والباسيفك لعامها العاشر، التي تقام في جاكرتا .

وفي الأردن تشارك المحاضرة من قسم القراءات بجامعة أم القرى رقية بنت إبراهيم عبدالحكيم في عضوية لجنة تحكيم المسابقة الهاشمية الدولية (للإناث) لحفظ القرآن الكريم في دورتها الثالثة عشرة بالأردن، وفي المسابقة نفسها تخوض غمار المنافسة، المتسابقة هيا بنت حمد السبيعي من الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالشرقية.

وفي المسابقة العالمية الخامسة والعشرين لحفظ القرآن الكريم في مصر يمثل المملكة محكمًا المشرف التربوي بمكتب الإشراف على المدارس المسائية في مكة المكرمة أحمد بن محسن العبيدي، ويشارك من جمعية جازان الطالب المتسابق عبدالله بن أحمد طوهري.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store