Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

تشالنجر أس آر تي هيلكات وايد بودي SRT Hellcat Widebody الجديدة بالكاملتستكمل أقوى تشكيلة لسيارات العضلات من دودج حتى الآن

No Image

• تستكمل سيارة دودج تشالنجر إس أر تي هيلكات وايد بودي الجديدة بالكامل SRT Hellcat Widebody المتوفرة الآن في الشرق الأوسط أقوى تشكيلة لسيارات العضلات من دودج في التاريخ

A A
يتواصل نجاح تشكيلة سيارات دودج في جميع أنحاء الشرق الأوسط، وذلك يعود بشكل خاص إلى شعبيتها المستمرة لموديلات "تشارجر" و"تشالنجر"، التي ما زالت جاذبيتها تجتذب مشترين جدداً لهذه العلامة التجارية. واستجابة لطلب العملاء، يتم توفير المزيد من الأشكال المختلفة والإصدارات الخاصة من هذه السيارات الاسطورية القوية في المنطقة.

وأحدث هذه الطرازات سيارة تشالنجر أس آر تي هيلكات وايد بودي SRT Hellcat Widebody المتوفرة الآن في صالات عرض دودج في مختلف أنحاء الشرق الأوسط، والتي تستكمل أقوى تشكيلة لسيارات العضلات من دودج حتى الآن.

وقامت فرق الهندسة والتصميم في دودج ببذل الكثير من الجهد لجعل سيارة إس أر تي ديمون SRT Demon الجديدة أسرع سيارة إنتاجية بالعالم في سباق ربع الميل، وقد استفادت من هذه الدراية في ابتكار تشالنجر إس أر تي هلكات وايد بودي، والتي تقدم أداء أفضل في الشارع جنباً إلى جنب مع شكل جديد جريء وأكثر شراسة.

وتشتمل تشالنجر SRT Hellcat Widebody على نفس أقواس العجلات العريضة الموجودة بطراز إس أر تي ديمون. وتضيف أقواس العجلات الأعرض هذه 5ر3 بوصات (89 ملم) لعرض السيارة الاجمالي، لتغطي عجلات الألومنيوم الهائلة ذات الخمسة أضلاع قياس 20 x 11 بوصة والتي يطلق عليها "عجلات الشيطان" والتي يتم تركيبها على إطارات بيريللي بي زيرو.

ويضيف نظام توجيه كهربائي(EPS) مع وضعيات قيادة SRT ضبط توجيه اختياري لأول مرة في طراز هيلكات. وبالإضافة إلى مظهرها الأكثر قوة واتساعا، تقدم السيارة تشالنجر إس أر تي هلكات وايد بودي عدد دورات محسنة، وتشبث جانبي، وتسارع، وكبح، مقارنة بأرقام الأداء الشرسة بالفعل لطراز هلكات. تم تحسين زمن الربع ميل (ET) بنحو 3ر0 ثانية تقريباً (9ر10ET بسيارة تشالنجر أس آر تي وايد بودي-v- 11.2 ET لطراز تشالنجر أس آر تي هيلكات القياسي).

ومع أقواس العجلات التي تضيف 5ر3 بوصات (89 ملم) من عرض سيارة تشالنجر هيلكات، ينضم طراز وايد بودي إلى طراز طراز إس أر تي ديمونSRT Demon ليكونا أعرض سيارات تشالنجر حتى الآن. وتم دمج الأقواس بحرفية عالية بتصميم الهيكل مع مرفقات مخفية لتضخيم شكل تشالنجر أس آر تي هيلكات الشرس، في الوقت الذي تمنح فيه مساحة لعجلات الألومنيوم الهائلة ذات الخمسة أضلاع قياس 20 x 11 بوصة والتي يطلق عليها "عجلات الشيطان" والتي يتم تركيبها على إطارات بيريللي قياس 305/35ZR20 لتحقيق أداء أفضل بينما تملأ خنادق العجلات لتحقيق شكل أقوى. وتم تصميم أضواء الإشارات الجانبية الأمامية لكي تنساب مع أقواس العجلات.

وتتميز السيارة دودج تشالنجر إس أر تي هيلكات وايد بودي بالعديد من عناصر التصميم الخارجي التي ينتظرها أصحاب دودج و إس أر تي، ومن بينها:
  • غطاء محرك أمامي مصنوع من الألومنيوم مزود بفتحة تهوية مركزية ومستشعرات حرارة مزدوجة
  • مصابيح أمامية حصرية من طراز إير- كاتشرAir-Catcher تغذي الهواء مباشرة في صندوق الهواء وغرفة المحرك من خلال مركز كشافات صف السيارة.
  • مصابيح أمامية رباعية الإسقاط تعطي مظهرا مفصلا فريدا، بينما تعطي القطع الجانبية في الجزء العلوي من تصميم المصباح نظرة شريرة.
  • الفاصل الأمامي (مشترك مع ديمون) والجناح الخلفي ( من هيلكات) لضمان استجابة وتعامل متوازن من السرعة العالية.
  • شبكة تهوية حصرية لموديل هيلكات و شارات على أقواس العجلات، وشعار إس أر تي هيلكات على الجناح الخلفي
  • نظام مكابح بريمبو قياسية يشتمل على دوارات من قطعتين قياس 4ر15 بوصات (2ر391 ملم) مع ستة مكابس أمامية توفر تعامل ممتاز مع الحرارة /قدرة حرارية وطول العمر.


وتأتي سيارة دودج تشالنجر اس ار تي هيلكات وايد بودي مجهزة بمحرك هيمي HEMI® V8 والذي تبلغ قوته الحصانية 707 أحصنة ويبلغ عزم دورانه 650 رطل قدم، ويُقترن إما بناقل حركة يدوي من ست سرعات طرازTremec أو ناقل حركة أوتوماتيكي من طرازTorqueFlite بثماني سرعات.

وتتوفر التشكيلة الكاملة لأحدث سيارات دودج في مختلف أنحاء الشرق الأوسط، من طراز السيدان نيون التي يبدأ بها مستوى الطرازات وحتى سيارة تشالنجر اس ار تي هيلكات وايد بودي الجديدة بالكامل وسيارة دورانغو SRT.

و (اسم الموزع) هو الموزع الرسمي لعلامة دودج التجارية في (السوق). لمزيد من المعلومات، أو لحجز اختبار قيادة، قم بزيارة أقرب صالة عرض (العنوان / العناوين) أو الاتصال (رقم الهاتف / الهواتف). تأتي جميع طرازات دودج بكفالة شاملة من الشركة المصنعة (لمدة ... /XXX كلم).

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store