Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

طاولة مستديرة لـ «قيادة التحول» بالوزارات والأجهزة الحكومية

No Image

A A
يفتتح وزير الخدمة المدنية، رئيس مجلس إدارة معهد الإدارة العامة سليمان بن عبدالله الحمدان، يوم الأحد المقبل، اجتماع الطاولة المستديرة، الذي ينظمه المعهد بعنوان: قيادة التحول.

وأوضح مدير عام المعهد الدكتور مشبب بن عايض القحطاني أن الاجتماع يهدف إلى التعرف على مفاهيم ونظريات القيادة الحديثة، وأثر ذلك على مشروعات التحول الوطني. مشيرًا إلى أن المعهد قد وجه الدعوة لنواب ومساعدي الوزراء، ورؤساء، ومحافظي الأجهزة والهيئات الحكومية، بالإضافة إلى وكلاء الوزارات، والوكلاء المساعدين لحضور هذا الاجتماع الذي سيعقد في فندق كروان بلازا بالرياض.

وأكد أن اجتماعات الطاولة المستديرة، التي يعقدها المعهد تركز على قيادة التحول وتعد رافدًا ومدخلًا مهمًا للتغيير وقيادة مشروعات التطوير والتحول المختلفة.. وقال إن هذا الاجتماع سوف يتضمن عددا من الموضوعات ذات العلاقة بإحداث التحول وقيادته، حيث يتم الاطلاع على أحدث مفاهيم القيادة وأساليبها، وكذلك عرض لأبرز التجارب العالمية الرائدة في مجال التحول، بالإضافة إلى مناقشة التحديات التي تواجه القادة في مجال التحول وكيفية مواجهتها والتغلب عليها.

وذكر أن المعهد قد حرص على اختيار أحد الخبراء الدوليين والمتخصصين في مجال قيادة التحول وهو جون ماكسويل، الذي يعد من أشهر الخبراء الدوليين في مجال القيادة، وأشار إلى أن اجتماع الطاولة المستديرة سوف يتضمن عقد عدة جلسات يتم خلالها تقديم عدد من النظريات والمعارف والمفاهيم والممارسات في قيادة التحول، كما سيتم عقد جلسات للمناقشة والتمارين، ثم يختتم الاجتماع بجلسة نقاش مفتوح.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store