Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

ورشة تدريبية تستبق تقويم 200 مدرسة بالمناطق

No Image

A A
عقدت هيئة تقويم التعليم ممثلةً ببرنامج التقويم المدرسي في مدينة الرياض الورشة التدريبية الثانية لأخصائيي التقويم المدرسي، وذلك ضمن استعدادات الهيئة للبدء بالدورة القادمة من برنامج التقويم المدرسي الذي سيستهدف تقويم (200) مدرسة في عدد من مناطق المملكة.

وقد افتتح الورشة التدريبية الثانية لأخصائيي التقويم المدرسي في الرياض المدير التنفيذي لقطاع تقويم التعليم العام في الهيئة الدكتور عادل بن عبدالرحمن القعيد، بحضور مدير عام التعليم بمنطقة الرياض حمد بن ناصر الوهيبي وعدد من قيادات الإدارة.

وأكد الدكتور القعيد على أهمية التقويم المدرسي الذي سيثمر عنه تحسين جودة العملية التعليمية - التعلمية ويسهم في تطوير منظومة التعليم في المملكة تحقيقا لرؤية 2030، مشيرا إلى دور أخصائيي التقويم المدرسي الهام في تحقيق هذه النتائج.

وتأتي الدورة من برنامج التقويم المدرسي التي ستنطلق في الأسبوع الثاني من شهر أبريل ضمن خطة استراتيجية وضعتها هيئة تقويم التعليم وشملت العديد من البرامج والمشروعات.

وستسير العملية التقويمية لبرنامج التقويم المدرسي وفق نموذج معايير عملت الهيئة على تطويره بالتعاون مع عدد من الخبراء المحليين والدوليين.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store