Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

عروض فيزيائية وكيميائية في "مهرجان الاكتشاف" بالعيص

No Image

A A
انطلقت في محافظة العيص فعاليات مهرجان "العلوم والاكتشاف" بعروض في مجال الفيزياء والكيمياء إضافة إلى أركان مختلفة تناولت مجالات العلوم العلمية يتم فيها عرض بعض التجارب.

المهرجان ينظمه مكتب تعليم العيص بإشراف مشرفة العلوم في مكتب تعليم العيص منيرة سعود العرفي وبحضور مشرفات التعليم بينبع، تتقدمهم المساعد للشؤون التعليمية للبنات ينبع أديبة الفايدي ومديرة الإشراف التربوي نجلاء فلمبان ورئيسة شعبة العلوم ينبع ليلى العوفي ورئيسة قسم النشاط نعيمة العلوني وخبيرة التطوير المهني عبير فراج ورئيسة الشؤون التعليمية بمكتب العيص مريم سعود ومديرة الإشراف التربوي حنان الميلبي وبعض منسوبات المكتب و قائدات المدارس المشاركة.

ويهدف المهرجان الذي أقيم بمدرسة بديع الرياشي بمشاركة عدة طالبات من عدة مدارس بالمحافظة إلى تشجيع الطالبات لاختيار مسابقات تعليمية معينة في مجالات العلوم والابتكار وإكسابهن مهارات التفكير العلمي.

وتم تكريم الطالبة الفائزة بمسابقة بداية عالمة شذى العروي، من ثانوية السليلة وعرض مبادرات تربويه للمعلمات؛ وهن نورة عبيد الجهني من مدرسة بديع الرياشي ومروج شامي من مدرسة المثلث وهيفاء الطوخي من مدرسة ثانوية المرامية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store