Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

ريما بنت بندر: المملكة ستكون مركزا في 2020 لأصحاب الأفكار الإبداعية

No Image

A A
عقدت مساء أمس الثلاثاء الجلسة الثانية، ضمن فعاليات منتدى الرؤساء التنفيذيين السعودي الفرنسي، الذي يُعقد في باريس، ضمن الفعاليات المصاحبة للزيارة الرسمية، التي يقوم بها حاليًّا صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، إلى الجمهورية الفرنسية.

وأدار الجلسة، كيريل لاشيفر بعنوان «نمط الحياة الجديدة.. الثقافة والسياحة والصحة»، وشاركت فيها صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان، وكيل الهيئة العامة للرياضة للتخطيط والتطوير، وافتتحت الجلسة بحديثها عن ما تشهده المجتمعات من تغير متسارع، وما تعيشه المملكة من تطور وازدهار، مشيرة إلى أن من الأهمية السعي لتحسين معايير الرياضة بمشاركة أكبر عدد ممكن في هذا المجال؛ للوصول إلى صحة جيدة للجميع؛ الرجال والأطفال والنساء.

وبيّنت أن هناك سعيًا لإدخال الرياضة في الاقتصاد ضمن برامج رؤية المملكة 2030، مشيرة إلى أن المملكة ستكون مركزًا في عام 2020 لأصحاب الأفكار الإبداعية، سواء في البنى التحتية أو غيرها من المجالات، مشيرة إلى أن الإبداع والتجديد مطمح يسعى الجميع إلى تحقيقه، لا سيما في المجال الرياضي.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store