Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«النمر الأسود» فيلم ترفيهي للعائلات

No Image

A A
انطلاقة مميزة واختيار موفق لأول الأفلام التي تعرض في السينما السعودية.. هكذا وصف المدون السينمائي السعودي ماهر موصلي، فيلم الحركة والمغامرة والخيال العلمي «Black Panther

» أو «النمر الأسود»، والذي تم عرضه في حفل افتتاح أول صالات السينما في السعودية يوم أمس الأول بمركز الملك عبدالله المالي بالرياض.

وقال الـ «المدينة»: تفتتح السعودية أول دار للسينما بأكثر الأفلام الهوليودية للأبطال الخارقين المحققة للإيرادات في شباك التذاكر هذا العام في تاريخ أميركا، إذ بلغت إيراداته 1.2 بليون دولار، ما يدل على بداية قوية لصالات السينما في السعودية بالمستقبل، وكون طبيعة الفيلم لسوبر هيرو أو بطل خارق من غير أي صبغة سياسية أو عقائدية وغير مرتبط بدولة معينة ومعتمد على الخيال المحض دون التقليل من أحد، كان اختيارًا موفقًا من قبل المنظمين، فهو فيلم ناجح ومحقق إيرادات عالية، وأيضًا الفيلم مناسب جدًا للعائلات كونه يخلو من أي ايحاءات جنسية ومن أي أجندة سياسية أو مجتمعية، فهو فيلم للترفيه فقط إضافة لكونه أول فليم لبطل خارق بطاقم كامل من أصحاب البشرة السوداء مما يجعله يحمل رسالة جميلة أن الأبطال ليسوا دائما من لون بشرة معين أو من بلد معين.

وأضاف: أنا كمطلع على الأفلام وجديدها كنا نفتقد الطريقة التي تجعلنا نشاهد الأفلام في موعد طرحها ودائما ينتهي بنا الحال بمشاهدتها متأخرا لمده تصل من ٣-٤ شهور مما يفقدنا جزءا كبيرا من المتعة، ولكن وجود السينما لدينا سيفتح آفاقًا جديدة للمتعة والاطلاع ومواكبة كل جديد. وعن الأفلام التي يتمنى عرضها بعد هذا الفيلم في دور السينما، فأنا اختار فيلم «Avengers Infinity war» فهو فيلم السنة بلا منازع.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store