Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير جازان يدعو وسائل الإعلام لإبراز إبداع الشباب

أمير جازان يدعو وسائل الإعلام لإبراز إبداع الشباب

A A
دعا صاحب السمو الملكي، الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، أمير منطقة جازان، وسائل الإعلام إلى إبراز قدرات الشباب المبدعين، وإلقاء الضوء على الفعاليات التي ينظمونها.

جاء ذلك خلال رعاية سموه حفل انطلاق النسخة الثالثة من ملتقى «بيهانس جازان»، لعرض الأعمال الإبداعية، الذي ينظمه شباب المنطقة، بالتعاون مع فرع الجمعية السعودية للثقافة والفنون، وذلك بحضور صاحب السمو الملكي، الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد، نائب أمير المنطقة.

وتفقد سموه المعرض الفني الذي يشارك فيه 60 فناناً وفنانة من المبدعين في جميع أنواع الفنون، التي تنفذ ضمن الفعاليات العالمية، واستمع سموه إلى شرح من المشاركين عن مختلف الأعمال من الرسم والتصوير والتصاميم الفنية، والأعمال الإبداعية والحرفية المتنوعة، التي تبرز مواهب أبناء المنطقة وتقدم تميزهم الفني.

وأعرب سموه عن سعادته بمشاركة الشباب أعمالهم الإبداعية في الملتقى، مشيدا بالجهود التي يبذلها شباب وفتيات المنطقة المبدعين في شتى المجالات.

وشدد سموه على أهمية الدور المنوط بمختلف الوسائل الإعلامية في إبراز قدرات الشباب المبدعين، متمنياً لجميع المشاركين والمشاركات في الملتقي مزيداً من التوفيق والنجاح.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store