Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

توفير حلول تمويلية تلبي احتياجات قطاع السياحة والسفر

توفير حلول تمويلية تلبي احتياجات قطاع السياحة والسفر

A A
انطلاقًا من حرصها على تقديم حلول تمويلية ميسرة لمختلف فئات المجتمع ودعم منشآت القطاع الخاص بصفتها محركات للنمو الاقتصادي.. وقعت شركة معالم للتمويل المتوافق مع الشريعة الإسلامية، اتفاقية شراكة مع "فلاي إن" flyin.com الموقع المتخصص في مجال السفر والسياحة في الشرق الأوسط بهدف تلبية احتياجات قطاع السياحة والسفر من خلال توفير حلول تمويل ميسرة تتناسب مع الأفراد والعائلات من الراغبين في الحصول على خدمات سياحية وترفيهية.

وبموجب هذه الاتفاقية، ستوفر شركة معالم خدمات التمويل المالي لكافة عملاء فلاي إن، بما يمكّن الأفراد والعائلات من تلبية احتياجاتهم السياحية من خلال خدمات تتسم بالسرعة في إتمام إجراءات الموافقة والتمويل وبأقل المتطلبات.

ووقع الاتفاقية، التي جرت مراسمها في مقر شركة معالم للتمويل الرئيس بالرياض، كل من الدكتور صالح بن عبدالله الصيعري العضو المنتدب في شركة معالم للتمويل، وفيصل الحميضي الرئيس التنفيذي لشركة "فلاي إن".

وقال الدكتور صالح الصيعري: "تأتي هذه الاتفاقية في إطار استراتيجيات معالم الرامية إلى تمكين الأفراد من تلبية احتياجاتهم الشخصية بما يحقق لهم نوعية الحياة والرفاهية المنشودة حيث بإمكان الفرد الحصول على التمويل المناسب والمتوافق مع الشريعة الإسلامية بسرعة وسهولة وأيضًا دعم وتمكين المنشآت الصغيرة والمتوسطة الوطنية بصفتها محركًا حيويًا في خلق الوظائف، وإحدى ركائز الارتقاء بالاقتصاد المحلي وتحقيق القيمة المضافة في مجال تنوع مصادر الاستثمارات تماشيًا مع أهداف رؤية 2030".

ومن جانبه، قال فيصل الحميضي: "نعتز بهذه الشراكة الاستراتيجية مع معالم للتمويل التي تأتي في إطار سعينا المتواصل لتطوير مفهوم السفر المريح والسياحة المرفهة وتقديم خدمات متميزة لعملائنا تليق بتطلعاتهم من خلال خيارات متنوعة تسهّل لهم قضاء إجازات ممتعة في الوجهة التي يرغبون بها. ولا شك أن الاتفاقية تعزز من مكانتنا بصفتنا إحدى أفضل المنصات الإلكترونية في الشرق الأوسط لخيارات السفر والحجز الإلكتروني التي تقدم خيارات مبتكرة ومتجددة دومًا لكافة العملاء."

ويأتي التمويل ليضيف إلى رصيد العميل لدى "فلاي.إن"ما يسمى خدمة "محفظتي" الخاصة بالعميل، والتي تمكّنه من الاستفادة من هذا الرصيد لحجز رحلاته وقتما يشاء.

ويحصل العميل على مبلغ التمويل بكل سهولة بمجرد التعاقد وبعد استيفاء الشروط والمستندات. وحرصت إدارة "فلاي إن" على أن يكون إيداع مبلغ التمويل في رصيد العميل في خدمة "محفظتي" خلال مدة لا تتجاوز 24 ساعة من توقيع التعاقد.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store