Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

وكيل الداخلية يدشن حملة التبرع بالدم تحت شعار"أجر وعافية"

No Image

‏ساهم بالتبرع بدمه خلال الحملة

A A
دشن وكيل وزارة الداخلية الدكتور ناصر بن عبدالعزيز الداود بديوان الوزارة، أمس، حملة التبرع بالدم السنوية تحت شعار "أجر وعافية" التي تنفذها إدارة العلاقات العامة بالتعاون مع إدارة الخدمات الطبية بالوزارة وتستمر ثلاثة أيام، بحضور مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية الدكتور سليمان بن عبدالعزيز السحيمي وعدد من المسؤولين في وزارة الداخلية.

وأوضح الداود أن الحملة تأتي انطلاقا من الدور الإنساني لزرع روح المبادرات الخيّرة، والمشاركة الفعالة في مختلف المناسبات والفعاليات ذات الطبيعة الإنسانية مثل هذه الحملات التي تستهدف تسليط الضوء على أهمية التبرع بالدم.

وأكد أن الحملة تسهم في تعزيز دور الفرد في المجتمع لتحفيز المتبرعين بالدم بانتظام على الاستمرار في التبرع بالدم وتنمية ثقافة التبرع لدى الأفراد مما يعكس ذلك مساندتهم للفئات المحتاجة واهتمامهم بالجانب الصحي لأجسادهم.

وقدم الداود شكره لكل القائمين على الحملة، داعياً إلى مزيد من التعاون بين الخدمات الطبية كافة والقطاعات الأمنية للتبرع بالدم، لنشر الوعي في المجتمع من خلال تكثيف حملات التبرع على مدارالعام وعقد المزيد من الحملات الطبية مستقبلا في إطار خدمة المجتمع والخدمة الإنسانية لجميع منسوبي وزارة الداخلية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store