Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الأسطول الغربي يحتفل بتخريج الدفعة «211» فرد أساسي

الأسطول الغربي يحتفل بتخريج الدفعة «211» فرد أساسي

A A
نيابة عن قائد القوات البحرية الفريق الركن فهد بن عبدالله الغفيلي رعى اللواء البحري الركن علي بن عبدالكريم البويدي بمركز التدريب البحري بالأسطول الغربي تخريج الدفعة 211 من دورة الفرد الأساسي والتي اشتملت العديد من التخصصات الفنية.

وقد بدأ الحفل بكلمة ألقاها قائد مركز التدريب البحري بالأسطول الغربي اللواء البحري الركن محمد بن مخاسر الشمراني أشاد فيها بما قدمه الخريجون من مجهودات خلال فترة تدريبهم، ما أثمر عن تحقيق الأهداف التي تعلموها من خلال دورتهم التدريبية التي حوت الكثير من العلوم التي ستساعدهم في حياتهم العملية.

كما عبر الخريجون في كلمتهم عن سرورهم بهذا التخرج الذي سيقدمهم إلى منصات الفخر والاعتزاز بخدمة الوطن والدفاع عنه وحماية مقدراته، منوهين بالتدريب الذي تلقوه وأكسبهم مهارات تفيدهم في ميدان العمل، مقدمين الشكر والتقدير لكل من علمهم خلال فترتهم التدريبية، داعين الله أن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان والاستقرار في ظل قيادتها الرشيدة.

وألقيت قصيدة شعرية بهذه المناسبة، ثم قدم الخريجون عرضًا عسكريًا أظهروا من خلاله عددًا من التشكيلات العسكرية، ثم قاموا بأداء القسم، وتم تكريم أوائل الطلاب والمتفوقين من منسوبي المركز، بحضور عدد من كبار القادة والضباط في الأسطول الغربي والقطاعات العسكرية الأخرى.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store