Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

جمهور العميد.. عشاق بلا حدود على مر العقود

جمهور العميد.. عشاق بلا حدود على مر العقود

الجهني حول منزله متحفًا للاتحاد

A A
يختلف عشان كرة القدم في التعبير عن ولعهم بالفريق الذي ينتمون إليه بطرق شتى، ففي الأمثال العربية يقولون «الناس فيما يعشقون مذاهب»، وفي محافظة ينبع مثال حي، يجسّده صويلح عيد الجهني أحد مشجعي الاتحاد، الذي عبر عن انتمائه للعميد بتزيين جدران منزله بشعار النادي ولاعبيه على مدار 4 عقود، ليس هذا فحسب بل أصبح يزرع ويورث عشقه بين أفراد عائلته، خاصة أن كل مولود سواء ذكر أو أنثى يولد ويترعرع وهو يشاهد هذا الشعار في المنزل، ومن الطبيعي أن يرث هذا العشق عن والده.

«المدينة» قامت بزيارة إلى هذا المنزل، والتقينا الجهني الذي يعشق العميد إلى حد الجنون، حيث قال: «أشجع الاتحاد منذ ٤٠ عامًا، وأتذكر أول معسكر في ينبع قبل ٣٤ سنة، ووقتها كان العميد يلعب له جمال فرحان وعبدالله فوال وعبدالله غراب وأحمد بايزيد وعيد مرشد وحامد صبحي وصلاح عياد».

وأضاف: «بيتي أشبه بأن يكون متحفًا للاتحاد في ينبع، وفي الإجازات يكثر الزائرون بهدف التصوير، وقد أنشأت هذا المنزل عام 2003».

وتابع: «أملنا في عودة الاتحاد لحصد البطولات المحلية والخارجية، وأول بطولة إن شاء الله الليلة، كأس مولاي خادم الحرمين الشريفين أطال الله عمره، وأوجه دعوة لرئيس نادي الاتحاد واللاعبين لزيارة بيت الاتحاد في مدينة ينبع بعد المباراة».

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store