Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر
سلطان عبدالعزيز العنقري

إسرائيل تضرب.. وإيران تهدد..!!

إيران هذه الدولة الكرتونية هي أوهن من بيت العنكبوت أجادت الدعاية والحرب النفسية وتبادل الأدوار في التصريحات والتهديدات والويل والثبور لمن يقف في وجه عصابات وحرامية لديها وكلاء حرب يسرقون لها ويبتزون السذج باسم الولي الفقيه سياسياً واقتصادياً ومذهبياً وغيرها.

A A
نظام الحكم في إيران نشبهه بالديك الرومي الذي ينفش ريشه ولا يعمل شيئاً . إيران في ورطة، فبعد تبجحها باحتلال أربع عواصم عربية، وأن لديها قدرات نووية كفيلة بمسح أمريكا وإسرائيل من الوجود، ولديها ما يسمى بفيلق القدس الذي يتزعمه الإرهابي المجرم قاسم سليماني، والذي ضحك على إخونجية حماس في غزة بقيادة زعيمها المتواري عن الأنظار في الدوحة المحتلة من قبل إيران وتركيا المدعو خالد مشعل، وتخبطها في العراق وسوريا ولبنان واليمن، أصيب نظام الآيات والملالي في إيران بالذعر والخوف، بل إنهم في داخل أنفسهم يتوسلون إلى الله العلي القدير أن يبقي على مكاسبهم ليس في خارج إيران فهذا الأمر محسوم منذ أتى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى الحكم في أمريكا بل مكاسبهم داخل إيران من ضريبة الخمس على الفقراء والمعوزين والسذج إلى سرقة ونهب أموال الشعب الإيراني من عوائد البترول والغاز وغيرها وتبديدها على الإرهاب والتدخل في شؤون دول من خلال مقولة الهالك الخميني بتصدير الثورات إلى الخارج من أجل إشغال الشعب الإيراني عن المطالبة بحقوقه بعيش كريم . أحد الإيرانيين قال لي إنه في السابق كان لدينا ملياردير واحد اسمه الشاه والآن لدينا مئات المليارديرية من الآيات والملالي الذين تزين أصابعهم جميع أنواع الخواتم المرصعة بالأحجار الكريمة، وحساباتهم في الداخل والخارج متخمة بجميع أنواع العملات الصعبة.

باراك أوباما ،أو ما يسميه القذافي «مبارك أبو عمامة»، الذي دلل إيران باتفاقية نووية معها جعلها تصول وتجول وتعربد ليس فحسب ضد مصالح الدول العربية بل وضد مصالح أمريكا في الشرق الأوسط، فضخ أوباما أكثر من 150 مليار دولار أمريكي، أرصدة مجمدة لإيران، لكي تطعن حلفاء أمريكا الحقيقيين في الشرق الأوسط بعدة طعنات أفقدتهم الثقة في دولة عظمى لها علاقات قوية ضاربة في عمق التاريخ حافلة بالتعاون وتبادل المصالح.

إيران هذه الدولة الكرتونية هي أوهن من بيت العنكبوت أجادت الدعاية والحرب النفسية وتبادل الأدوار في التصريحات والتهديدات والويل والثبور لمن يقف في وجه عصابات وحرامية لديها وكلاء حرب يسرقون لها ويبتزون السذج باسم الولي الفقيه سياسياً واقتصادياً ومذهبياً وغيرها.

حزب الشيطان الذي تورطت اسرائيل بإيجاده في جنوب لبنان، ملتزم بالصمت بأمر من إسرائيل، فلم نشاهد وكيل الولي الفقيه حسن نصر الشيطان يهدد كعادته بمسح تل أبيب وحيفا بصواريخ إيران بل أسند الدور لأحمد خاتمي هذا الفرخ ،الذي تحت التدريب، لمسح تل أبيب وحيفا من الوجود؟! تبادل أدوار مكشوفة يقابله إعلام قطري لقناة المرتزقة قناة الجزيرة ،وقنوات أجنبية بثياب عربية ممثلة با البي بي سي عربي وفرانس 24 وروسيا اليوم ،والذي يشاهدها يقول إنها نسخ لصق من إعلام إيران، العالم والمنار والمسيرة وغيرها.

عرب من الشمال وعرب من بادية الشام ينظرون إلى ما سوف يدخل جيوبهم من دنانير ودولارات ودراهم فهم يحملون جنسيات غربية أما عالمهم العربي فليذهب إلى الجحيم!!. عملاء ومرتزقة في ذلك الإعلام يديره نظام الحمدين في دويلة صغيرة لا تأتي في حجمها بحجم حي النسيم في شرق الرياض لديهم أموال لا يعرفون كيف يصرفونها في أوجه التنمية وليس على الإرهاب والتدخل في دول لكي يجعلوا من هذه الدويلة الصغيرة دولة عظمى.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store