Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

محافظ جدة: الموهوبون يشرفون الوطن في المحافل الدولية

محافظ جدة: الموهوبون يشرفون الوطن في المحافل الدولية

كرم 50 خريجا بمدرسة الفيصلية

A A
أكد صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة أن الطلاب الموهوبين يرفعون الرأس لأنهم نخبة منتقاة من خيرة شباب الوطن مضيفا بأن هذه الفئة ستكون خير من يشرف الوطن في شتى المحافل الدولية.

وأشاد سموه بالمدرسة الفيصلية للموهوبين بجدة متمنيا أن يكون في كل مدينة بالمملكة مثل المدرسة الفيصلية التي تتحفنا سنويا بالمواهب حيث تم ابتعاث عدد من خريجيها في العام الماضي لأوروبا وأمريكا وحققوا نتائج مشرفة متمنيا سموه للطلاب التوفيق والنجاح.

جاء ذلك في تصريح صحفي لسموه عقب رعايته مساء أمس «الاثنين» حفل تخريج الدفعة الرابعة من طلاب مدرسة الفيصلية للموهوبين بجدة للعام الدراسي ١٤٣٨ -١٤٣٩هـ، بحضور مدير عام التعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي وقادة التعليم بالمحافظة وأولياء أمور الطلاب الخريجين والمشرفين والمعلمين وذلك بقاعة الملكات.

وتخلل الحفل تقديم عرض مرئي بعنوان «حكاية حلم» تلاه مسيرة الطلاب الخريجين والبالغ عددهم ٥٠ خريجا من الموهوبين ألقى بعدها قائد المدرسة الفيصلية للموهوبين بجدة محمد الشهري كلمة وجه من خلالها عدة رسائل مضمونها الشكر والعرفان للقيادة الرشيدة. من جهته أعرب مدير التعليم عن شكره لسموه على رعايته للعلم والمتعلمين في جدة بوجه عام والموهوبين بوجه خاص، وفي ختام الحفل كرم محافظ جدة الخريجين.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store