وصف الأرجنتيني بابلو جويدي المدير الفني الجديد للأهلي، فريق القلعة، بأنه أحد أكبر الأندية على مستوى القارة الآسيوية، معبرًا عن حماسه الشديد لبدء مهمته معه.

وقال في مؤتمر تقديمه أمس: "سعيد بالتواجد على رأس الإدارة الفنية في النادي الأهلي، وهو واحد من أكبر الأندية على المستوى المحلي والعربي والآسيوي، لدي حماس وشغف كبير للتدريب في الدوري السعودي، وهو محطّة مهمّة لي على المستوى المهني، وأشكر إدارة النادي على تعاملها المثالي طيلة فترة المفاوضات حتى التوقيع".

وأوضح المدرب أنه شاهد مباريات كثيرة للفريق الأهلاوي خلال الفترة الماضية، منها مواجهتا الذهاب والإياب بدور الـ16 من دوري أبطال آسيا.

وأردف: "عقدت عدة جلسات مع إدارة النادي، وموسى المحياني مدير الفريق، للحديث عن المرحلة المقبلة المهمة، وكيفية الاستعداد الأمثل لها، وسأتحدث مع المسؤولين في النادي عن احتياجات الفريق من اللاعبين المحليين والأجانب لدعم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة".

وختم الحديث قائلًا: "علينا العمل بجماعية حتى نحقق الانتصارات والبطولات، وأعرف شعبية النادي الكبيرة على جميع المستويات، وأملك معلومات كافية عنه، وكرة القدم تعتمد على التحديات، وبالروح القتالية والعمل الجاد سنحقق الأهداف المنشودة".