Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أعضاء شورى: «الجفري» مهندس تحديث اللوائح والإدارة

No Image

نوهوا بجهوده الكبيرة في دعم آليات العمل والتطوير

A A
قدم أعضاء مجلس الشورى أحر التعازي إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان في وفاة نائب رئيس مجلس الشورى الدكتور محمد الجفري، منوهين بجهوده الكبيرة في دعم آليات العمل والتطوير في المجلس. ووصف الأعضاء الفقيد بأنه شخصية عالية السمات تعكس حجم الثقة الملكية الكريمة في اختياره وتعيينه نائبا لرئيس مجلس الشورى مشيرين إلى أنه كان محبا للخير متفانيا في خدمة دينه وملكه ووطنه. ونوهوا بالخبرات الدولية التي كان الفقيد يتمتع بها خاصة أثناء الزيارات الخارجية، منوهين على وجه الخصوص بقدرته الكبيرة على الإقناع.

الهيجان: فقدنا كفاءة وطنية رفيعة الأداء

قال عضو مجلس الشورى الدكتور عبدالرحمن الهيجان إن خبر وفاة الزميل الدكتور محمد بن أمين الجفري رحمه الله كان صادما للجميع بما يعكس قيمة ومكانة هذه الشخصية المرموقة في نفوس زملائه وأصدقائه، مشيرا إلى أنه كان شخصية عالية السمات تعكس قدر الثقة الملكية الكريمة في اختياره وتعيينه نائبا لرئيس مجلس الشورى، ووصفه بأنه كان كفاءة وطنية بكل ما تعنيه الكلمة ونموذجا للشخصية المتفانية التي كانت تعي دورها ومسؤوليتها في خدمة الوطن، ولفت إلى أن علاقته بمنسوبي المجلس على كافة المستويات تعكس بالفعل حجم التقدير والثقة التي وجدها من رئيس المجلس الذي كان يجد فيه الشخصية المساندة والمتفانية في خدمة ملكه ووطنه، كما كانت علاقته بزملائه في المجلس من أعضاء وموظفين قائمة على الثقة والمحبة والتقدير والصدق والصراحة فضلا عن أن الجانب الإنساني كان بارزا في سيرته ومسيرته كمحب للخير وقريب من الجميع. وخلص إلى القول «رحم الله الفقيد كانت لنا في حياته دروس وعظات وهو اليوم في مماته أوعظ منه حيا».

آل مشيط: كان يدير الجلسات بحرفية وعدالة

قالت عضو مجلس الشورى الدكتورة منى آل مشيط إن الفقيد الجفري الذي انتقل إلى جوار ربه بعد مسيرة طويلة في خدمة دينه وملكه ووطنه، كان لنا في مجلس الشورى نعم الداعم والموجه، كما كان يحظى رحمه الله بمحبة واحترام زملائه وزميلاته في المجلس ويسعى باستمرار إلى تطوير وتحديث اللوائح التنفيذية بما يحقق التطور الذي تشهده المملكة حسب رؤية ٢٠٣٠، وكان يدير الجلسات والاجتماعات بحرفية عالية وعادلة وحازمة، مشيرة إلى أن خبرته الشورية منحته الحنكة والمعرفة بالأنظمة والقوانين وقواعد عمل المجلس، كما كان خير ممثل للوطن أثناء رئاسته لوفود المجلس في الزيارات الدولية وكان لي شرف المشاركة في عدد منها.

آل فهاد: متواضع وصاحب خلق رفيع

قدم عضو مجلس الشورى الدكتور حمد آل فهاد أحر التعازي في وفاة الفقيد الجفري إلى مقام خادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي العهد وإلى أسرة الفقيد داعيا الله أن يسكنه فسيح جناته مشيرا إلى أن الجميع عرفوه رجلا مخلصا في عمله منذ أن دخل المجلس عام 1426 هـ، كما كان يتمتع بخلق رفيع وتواضع مع زملائه أعضاء المجلس ويشعر من يحاوره بالتقدير والاحترام والتفاؤل والثقة بالنفس.

العتيبي: صاحب مسيرة حافلة في العطاء

أبدى عضو مجلس الشورى الدكتور عبدالله العتيبي أسفه وحزنه الشديد لوفاة الدكتورمحمد الجفري بعد مسيرة حافلة من العطاء بالمجلس. وقال «ليس هناك أشد إيلاما على النفس من أن تتلقى نبأ وفاة أخ وزميل شهد له الجميع بإخلاصه لدينه وملكه ووطنه، ولا أنسى لقائي الأخير معه عندما كان حاضرا للقاء اللجنة الثقافية مع وزير الإعلام حيث ألقى كلمات صادقة داعيا الله أن يوفق الجميع لخدمة هذا الوطن المعطاء، وأشار إلى إنه كان صاحب الخلق العالي والقلب النقي المحب للجميع.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store