Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«وجهة نظر» و«جاري العزيز» على «المجد»

No Image

A A
يعد برنامج «وجهة نظر» في نسخته الأولى، عبارة عن قالب جديد من قوالب المسابقات النوعية، ويحوي الكثير من التحدي والإثارة بين المشاركين في المسابقة. هذا البرنامج تبثه قنوات «المجد» طوال شهر رمضان المبارك، إلى جانب مجموعة أخرى من البرامج الجديدة التي تحمل القيم الهادفة والرسالة التربوية والترفيهية. ومنها: النسخة الجديدة لبرنامج «حياة تك» للإعلامي علي العزازي، وتأتي بشكل مختلف في قالب تنافسي مباشر لتقديم وجبات من المعلومات والتقنية، وبرنامج «استوديو العمليات» وهو الأكثر جرأة ومواجهة مع الضيف من خلال الجمهور، وبرنامج «ذاك اليوم» ويحتوي على مواقف وذكريات لا تنسى من ذاكرة المشاهير، والبرنامج التفاعلي الميداني «الحي يحييك».

ومن البرامج التربوية والإيمانية: «ليدبروا آياته»، وبرامج الإفتاء مثل «الجواب الكافي».

وللأطفال نصيب كبير من البرامج، منها: برنامج «فضائي» الذي ينقلهم ليعيشوا عالم المغامرات والتحديات في تشويق مستمر ضمن قالب من الفكاهة والضحك ومسابقات ويقدمه عبدالوهاب السلمي ومتعب العرجاني وعبدالله حبيب وعدد من الأولاد والبنات على الهواء مباشرةً.

وبرنامج «تعرف؟ كيف؟» الذي يقدمه وليد باصالح وينقل من خلال الأسئلة المتنوعة غير المتوقعة ردات الفعل الطريفة التي يتلقاها مقدم البرنامج من الأولاد والبنات في جو تغلب عليه البساطة والتلقائية. وبرنامج «وأنصتوا» للشيخ محمد البراك، وبرنامج «روحة» الذي ينقل الأطفال في رحلة لطيفة تملؤها المتعة والفائدة. وبرنامج «أهل القرآن».

أما المسلسل الدرامي «جاري العزيز» فتدور أحداثه حول فهمي الشنكوتي وأبنائه عماد وشهد وحلا، ومغاوري البرشومي وأبنائه ضياء ورباب، وجعيدي بواب العمارة، والجد صلاح، حيث تجمعهم مواقف فكاهية غالبًا وحزينة أحيانًا تنشأ بين الجميع.

وهناك برنامج «ورد وجوري» الذي تقدمه باقة من الفتيات الصغيرات، ويتناولن فيه ما الذي فعلنه في الحلقة السابقة، وكيف كانت نزهتهن في ربوع الطبيعة الخلابة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store